عروسة تجمع مبالغ مالية من المدعوين بحفل زفافها والسبب صادم

الاربعاء 21 أكتوبر 2020 | 06:01 صباحاً
كتب : خالد رزق

في تصرف غريب، أجبرت عروس بريطانية، المدعوين بحفل زفافها، على دفع مبالغ مالية لها، حتى تتمكن من قضاء شهر العسل.

وجمعت العروس أكثر من 30 ألف جنيه إسترليني، بعدما توسلت أصدقائها وعائلتها كي يدفعوا لها الأموال، حتى تتمكن هي وزوجها من الاستمتاع برحلة لمدة شهر.

وقالت العروس للمدعوين: " سيداتي وسادتي، ستغطي معظم هذه الأموال تكلفة حفل الزفاف الرائع، ستعود إليكم فيما بعد، وفكروا في الأطعمة والمشروبات التي ستحصلون عليها خلال حفل الزفاف".

في سياق أخر شهدت الجزائر جريمة مروعة، إذ أقدم مجرمون على قتل شاب داخل محله وقاموا بقطع يده، للإستيلاء على سيارته من نوع BMW.

وأشار المحققون إلى فرضية قطع يد الضحية من طرف الجناة لاستعمالها في تشغيل السيارة.

وتأتي تلك الواقعة بعد أيام من جريمة مشابهة لها في الأردن، حيث تعرض شابا للخطف، وقطع يديه وفقء عينيه وضربه بأداة حادة على وجهه.

في سياق أخر تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق اشتعل في محطة وقود في شارع المطاحن، غرب مدينة كوم أمبو، شمال أسوان، فيما أصيب شخصان من العاملين بالمحطة بإصابات متفرقة في الجسم.

وتلقى اللواء مصطفى عبد الفتاح، مدير أمن أسوان، إخطارا، من شرطة النجدة، يفيد باشتعال حريق محدود بمحطة وقود، تابعة لشركة مصر للبترول، بمدينة كوم أمبو.

وعلى الفور تم إخطار الحماية المدنية، والتى تحركت بـ3 سيارات إلى موقع البلاغ، وتمت السيطرة على النيران، قبل امتدادها للعقارات المجاورة.

فيما تم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف، إلى مستشفى كوم أمبو المركزي، لتلقي العلاج اللازم، وإجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهما.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

اقرأ أيضا