زوجة تطلب الطلاق من زوجها: "بينام معايا 12 مرة في اليوم"

الخميس 22 أكتوبر 2020 | 10:58 صباحاً
كتب : علي عرفات

في واحدة من أغرب القضايا التي تقدم إلى محكمة الأسرة، أقدمت سيدة في العقد الثالث من عمرها (سودانية) على رفع دعوى طلاق من زوجها في إحدى محاكم العاصمة السودانية الخرطوم، وتمسكت بحقها في الطلاق.

وقالت الزوجة أمام محكمة الأسرة بالعاصمة السودانية، إنها تعاني معه بسبب كثرة طلب زوجها لها فى الفراش، والتي وصلت لـ12 مرة في اليوم الواحد.

ووفقًا لموقع "النيلين" السوداني، قالت الزوجة، إن مطالب الزوج المتعدده والكثيره حرمتها حتى من الاعتناء بأطفالها وبنظافة منزلها.

ومن جانبه، استدعى القاضي، الزوج لسؤاله، عن صحة أقوال الزوجة، و أقر بصحة حديث زوجته، مؤكدا أنه حقه الشرعي من زوجته بأمر الدين، ليلجأ القاضي للحل الودي لحل المشكلة بين الزوجين.

وسأل الزوج عن استخدامه أيا من المنشطات، لكنه أجاب بالنفي، مؤكدًا أنه يعتمد في نظامه الغذائي على "الدخن"، ونجح القاضي في مفاوضاته مع الزوجين، وعادت الحياة بينهما مطالبا الزوج بمراعاة ظروف زوجته والتقليل في طلباته لها، ونصح الزوجة بعدم هدم منزلها.

ووفقًا لـ"ويكيبيديا" "الدخن" هو أحد أنواع النباتات التي تنمو على شكل سنابل وعناقيد تشبه القمح، وتنتشر هذه النباتات في قارتي آسيا وأفريقيا، ويستخرج من هذه النباتات حبوب أو بذور كروية صغيرة الحجم، وربما يكون السبب في طلبات الزوج الكثيرة للخلوة الشرعيه بزوجته.

إقرأ أيضًا..

"الجوازة فركش".. التفاصيل الكاملة لـ حفل زفاف عروسين تحول لمعركة بالرصاص

الجحيم للموت.. حكاية مقتل الطفلة "ملك" على يد خالتها وزوجها بالزيت المغلي

اقرأ أيضا