شاهد.. وصلة رقص لـ جوهرة مع حسن شاكوش (فيديو)

الخميس 22 أكتوبر 2020 | 01:33 مساءً
كتب : آية محمود

شاركت الراقصة الروسية جوهرة، جمهورها، مقطع فيديو، وهي ترقص مع المطرب المهرجانات حسن شاكوش على أنغام "بسكوتاية مقرمشة".

ونشرت جوهرة، عبر حسابها الشخصي على موقع الفيديوهات الشهير "انستجرام"، فيديو لها وهي ترقص برفقة حسن شاكوش، وعلقت عليها كاتبة:"كيف لا تحبه؟".

وتقول كلمات أغنية "بسكوتاية مقرمشة":"انتي بسكوتيه مقرمشه.. يابت ده انتي قطه مخربشهاموت فيكي وانتي مفرفشه منعكشه...قاعده جوه قلبي مربعه انتي لوحدك باربعه..

كل حاجه فيكي ليها منفعه مدلعه.. بنت الزوات ياتاج علي راسي.. بنت الزوات ياصحبتي وناسي.. مليش بديل.. انا معاكي اساسي انا اساسي.. بنت الزوات انتي اللي هتصوني".

وأغنية "بسكوتاية مقرمشة" من كلمات وألحان مصطفى حدوتة، وتوزيع إسلام ساسو، وإخراج أحمد أشرف "توتي".

How not to love him? @hassan.shakosh LIVE! #shakosh #johara #johara #jojo #joharabellydancer #egypt #masr ‎#جوهره #مصر #شعبي #رقص #مع_السلامه اخواتي ‎#جوهره #مصر #شعبي #رقص #مع_السلامه اخواتي A post shared by 🍓💎Johara💎🍓جوهره 🍓 (@joharabellydancer) on Oct 22, 2020 at 3:48am PDT

في سياق سابق، قال طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين، إن المطرب حسن شاكوش وعمر كمال تواجدا اليوم بمقر نقابة المهن الموسيقية لإجراء اختبارات الأصوات الجديدة في نقابة المهن الموسيقية، كي يحصل على موافقة اللجنة لانضمامه للنقابة، وفقًا للشروط الموضوعة لـ المتقدم.

وأضاف المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " نبض مصر " المذاع على قناة الحدث اليوم، تقديم الإعلامي هشام البقلي، ‏‏أن النقابة كل فترة تقوم بعقد لجنة لـ عمل الاختبارات كل فترة.

ولفت إلى أن النقابة لم تفتح الباب أمام شعب جديدة من الفن، ولكن انعقاد اللجنة يتم بطريقة عادية كل فترة.

وأشار إلى أن حسن شاكوش وعمر كمال متقدمين لـ مطربين، و يخضعون للاختبارات من كبار المهنة، وفي حال اجتيازهم الاختبارات سيحصلون على العضوية.

وأوضح أن هناك ثلاث اجراءات لحصول المطرب على عضوية النقابة وهي: تقديم الأوراق، يخضع للجنة الاختبار، السلوك واحترام قوانين ولوائح النقابة.

جدير بالذكر أن مُطرب المهرجانات حسن شاكوش تقدم لهذه اللجنة التي تُعقد بشكل دوري على نحو علمي ودقيق وتضم في تشكيلها نخبة من الكبار والخبراء من مجلس النقابة أو من الهيئات الأكاديمية، لإجراء الاختبار للحصول على تصريح بمزاولة المهنة حسب نص القانون واللوائح المنظمة للعمل النقابي.

و تقدم شاكوش في وقت سابق للاختبارات ولكن لم تُعلن نتيجة اختباره، وتم تجميدها نظرًا للمخالفات التي يرتكبها مثل كلمات أغانيه التي اعترضت عليها النقابة وعلى رأسها النقيب هاني شاكر، وانتقدها، كأعتراضه على كلمات أغنية "بنت الجيران".

عودة حسن شاكوش مرة اخرى لاختبارات النقابة يؤكد التزامه بالقانون، بعدما حاول خلال الأيام الماضية هو وعدد من مُطربي المهرجانات كسر القانون العام للنقابة والعمل خارج الإطار ولكن لم يستطيعوا إقامة حفلات أو إحياء أفراح داخل مصر، ولجأوا للعمل في البلدان العربية.

و تعمل النقابة وفق لائحة وقانون يفرض عدم مزاولة المهنة دون الحصول على تصريح من النقابة أو مكتسب للعضوية عاملا كان أو حاصل على تصريح سنوي - منتسبا- وتلك هي القواعد والشروط لممارسة المهنة، حسب تصريحات وكيل أول نقابة المهن الموسيقية حمادة أبو اليزيد.

إقرأ أيضًا..

شاهد.. لورديانة توجه رسالة لمتابعيها بعد انتشار فيديو لها على السوشيال ميديا

رامي صبري يطرح أغنيته الجديدة "مش مرتاحين".. فيديو