رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

حقيقة وفاة الفنان عبدالرحمن أبو زهرة

عبدالرحمن أبو زهرة

نفت سحر ابنة الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، ماتردد خلال الساعات الماضية بشأن وفاة والدها.

وأكدت أبنة عبدالرحمن أبو زهرة، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، أنه بخير وحالتة مستقرة ولم يصب بأي وعكة صحية، مبدية استيائها الشديد من مروجيها، في ظل صمت الفنان التام، وعدم رده على تلك الشائعات.

يأتي ذلك، بعد ساعات من انتشار أخبار على مواقع السوشيال ميديا حول وفاة الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، ما أزعج أسرته والوسط الفني.

في سياق سابق، أعلن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عن إصابته بحالة من الاكتئاب بسبب ابتعاده عن الساحة الفنية لفترة طويلة، وذلك من خلال مداخله هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" والذى يعرض على قناة المحور.

وقال عبد الرحمن : إن شعوره بالغربة من الوسط الفنى فى الفترة الحالية نابع من عدم مشاركته فى أعمال فنية جديدة خاصة أن المخرجين والمنتجين عزفوا عن اختياره فى أعمال جديدة.

وأضاف عبد الرحمن قائلا: قدمت العديد من الأعمال الفنية التى تعد علامة فى تاريخ الدراما المصرية وعلى مدار 40 عاما هى مسيرتى الفنية لم أتعرض لهذا الأمر من قبل.

وأوضح عبد الرحمن قائلا: إن أكثر الأمور التى أثرت نفسيا على حيث فكرت بالفعل الذهاب إلى طبيب نفسى بعد رحيل زوجته ورفيقة دربه حيث كانت صدمة فقدانها كبيرة للغاية بعد زواج استمر 56 عاما.

واستطرد عبد الرحمن قائلا: أفكر حاليا فى الاعتزال خاصة بعد عزوف المنتجين والمخرجين عنى حيث لم أطلب فى أعمال جديدة فضلا عن أزمة كورونا المستجد والذى يزيد من صعوبة المشاركة.

إقرأ أيضًا..

شاهد.. لورديانة توجه رسالة لمتابعيها بعد انتشار فيديو لها على السوشيال ميديا

رامي صبري يطرح أغنيته الجديدة "مش مرتاحين".. فيديو

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات