رئيس مدينة مرسى مطروح: مكتبي مفتوح للجميع على مدار اليوم.. وتفعيل الشباك الواحد

الجمعة 23 أكتوبر 2020 | 05:15 مساءً
كتب : مؤمن الليثي

أكد رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح خلال لقاءته الدورية بالمواطنين، أنه لن يتهاون في حل أي مشكلة وأن مكتبه مفتوح للجميع بالفترتين الصباحية والمسائية لحل المشكلات التي تواجه الموطنين في حدود الإمكانيات المتاحة وطبقا للوائح والقوانين المنظمة.

مؤكدا بأننا نعمل جاهدين للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، إذا كان لدينا سلبيات سوف نعمل علي حلها خلال الفترة القادمة بكل إخلاص وجد ودعمكم وتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتلبية مطالب المواطنين والوقوف علي المشاكل لتقديم الحلول السريعة العاجلة.

فنحن نسعى دائما لتقديم الحلول للمشاكل ميدانيا علي الطبيعة من خلال العمل الميداني ونزول الشارع والتفاعل مع المواطنين للتعرف عن قرب علي القضايا التي تشغل المواطن المطروحي لنكون عن حسن ظنه للنهوض بمدينتا الواعدة مرسي مطروح لتليق بمكانتها الحضارية والسياحية.

ونؤكد على أن تلقي شكاوي وطلبات واستفسارات المواطنين بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمجلس المدينة تنفيذاً لبروتوكول التعاون بين المحافظة ووزارتى الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى وتعليمات وزارة التنمية المحلية وذلك لتفعيل منظومة الشباك الواحد لخدمة المواطنين بالعمل على فصل طالب الخدمة عن مقدمها من خلال ميكنة العمل، وذلك لتحسين الأداء وربط الإدارات مع بعضها البعض من خلال شبكة معلومات داخلية، وإحداث تنمية بشرية للعاملين تمكنهم من التعامل مع الجمهور بشكل مميز.

والتقى رئيس مدينة مرسى مطروح بملاك الوحدات السكنية بعمارات الكيلو 4 التي تم تطويرها لبحث سداد المديونيات المتأخرة لكل وحدة سكنية بالمستندات التي تثبت ملكية الوحدات وتم التنبية بتسليم العقود وتوكيلات الوحدات من المواطنين يومي الجمعة والسبت.

وشدد رئيس المدينة على ملاك الوحدات السكنية بعمل اتحاد شاغلين لكل عمارة ليكونوا مسئولين أمام مجلس المدينة علي الصيانة الدورية والحفاظ علي أعمال التطوير بالعمارات لسرعة تسليم الوحدات السكنية التي تم تطويرها.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالاستجابة الفورية لشكاوي المواطنين في كافة القطاعات الخدمية.

إقرأ المزيد:

محافظ مطروح يتابع جهود مجالس المدن لإزالة تراكمات مياه الأمطار

محافظ مطروح: استعدادات مكثفة لاستقبال انتخابات مجلس النواب 2020

اقرأ أيضا