محافظ مطروح يتابع أعمال تطوير مستشفى ومدرسة ويفتتح ديوان عام مجلس مدينة براني

الجمعة 23 أكتوبر 2020 | 06:22 مساءً
كتب : مؤمن الليثي

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الجمعة خلال زيارته الميدانية لمدينة سيدة برانى يرافقه العميد ياسر عامر رئيس مدينة برانى و الدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة بمطروح أعمال تطوير مستشفى براني المركزى والاطمئنان على الإسراع فى نسب التنفيذ والتى وصلت إلى نسبة 85%.

وأوضح وكيل وزارة الصحة بمطروح، أنه تم الإسراع في إنهاء الأعمال بالتنسيق بين محافظة مطروح ووزارة الصحة والتى من المقرر الإنتهاء منها في آخر ديسمبر القادم، ليتم بعدها التسليم الإبتدائى و البدء في تجهيز الفرش والأثاث.

حيث تفقد محافظ مطروح منشاءات المستشفى وتجهيزات الأقسام المختلفة قبل الفرش ومنها أقسام الكلى بعدد 12 سرير وحضانات بعدد 8 حضانات والعيادات الخارجية والعمليات والعناية المركزة ، وغرفة التخلص الأمن من النفايات الطبية بماكينة مفرمة من 80 : 100 كجم، ومولد كهرباء وغيرها من التجهيزات، ووجه محافظ مطروح بالتنسيق مع شركة الكهرباء لمد كابل الكهرباء للمستشفى.

كما تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أعمال توسعة مدرسة برانى الإبتدائية بنات، والتى يجرى توسعتها بزيادة 15 فصلا بالإضافة الى 9 فصول بالمبنى القديم لتصل إلى 24 فصلا لدراسة تحويلها إلى مدرسة تعليم أساسي للبنات حرصا على إستكمال الفتيات لتعليمهن ومنع التسرب من التعليم.

كما أفتتح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح خلال زيارته الميدانية لمدينة براني مبنى ديوان عام مجلس مدينة سيدى براني وقاعة الإجتماعات الجديدة.

وأوضح المهندس محمد الباهي وكيل وزارة الإسكان بمطروح أن مبنى مركز مدينة سيدى برانى الجديد مقام على مساحة 375 م٣ ومكون من دور أرضى و3 أدوار علوية والذى تم إنشائه على مرحلتين بتكلفة 4 مليون جنيه.

وأضاف أن قاعة الاجتماعات الجديدة مقامة على مساحة 120 م٢ وبتكلفة 1,275 مليون جنيه.

كما تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بمركز براني لاطمئنان على الخدمات المقدمة وتيسير الإجراءات خاصة مع استقبال طلبات التصالح، مشددا على ضرورة حسن التعامل وسرعة إنجاز الأعمال.

إقرأ المزيد:

رئيس مدينة مرسى مطروح: مكتبي مفتوح للجميع على مدار اليوم.. وتفعيل الشباك الواحد

محافظ مطروح يتابع جهود مجالس المدن لإزالة تراكمات مياه الأمطار

اقرأ أيضا