ياسمين صبري تكشف عن ماحدث لها بعد زواجها من أبو هشيمة

الاحد 25 أكتوبر 2020 | 12:56 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أجرت الإعلامية لميس الحديدي لقاء إعلامي مع الفنانة ياسمين صبري بعد ظهورها اللافت في مهرجان الجونة السينمائي، قائلة: "إيه الحلاوة دي"، لترد الفنانة: "بشكرك الفستان من تصميم جي بي والاستايلست كارول بوخالد".

وأبدت الإعلامية خلال لقاء تلفزيوني مع صبري من الجونة، إعجابها بـ"الكوليه" الذي ترتديه الفنانة، لترد ياسمين: "دا ذوق أحمد في إشارة إلى زوجها أحمد أبو هشيمة مضيفةً دا مش من هنا من بره مصر".

وعن سبب مشاركتها قالت صبري: "أنا بشارك في مهرجان الجونة لأن المهرجانات دي جزء من عالم الممثل"، مؤكدة على أن هذا المهرجان هو الوحيد الذي تحضره، وتكون سعيدة فعلا.

وتابعت: "دلوقتي بقرأ ورق لمسلسل، بس لسه مفيش حاجة عجباني، لأني بحاول أتعلم من أخطائي، وأعمل حاجة تكون مختلفة، وأكون مقتنعة بيها، عشان كدا باخد وقتي أكتر".

مضيفة: "المفروض الواحد ميخدش تقديره لنفسه من الناس، لكن من نفسه، لكن مش معنى كده إننا نريح على الخط لأ نشتغل ونطور من نفسنا بالقراءة والدراسة".

واستطردت: "أنا بدأت أقرأ في التطوير الذاتي من 5 سنين، وبعد كدا دخلت في السيكولوجي، وبعدها حبيت أدرس، لأني حسيت إني عايزة يبقى عندي معلومات حقيقية عن دراسة".

اقرأ أيضاً|بعد منى زكي.. "نمرة اتنين" يخطف منة شلبي (تفاصيل)

اقرأ أيضاً|بإطلالة جريئة.. أسر ياسين وزوجته يثيران الجدل بمهرجان الجونة (صور)