رجل مُسن يغتصب 160 طفلة بينهم ابنته

الاحد 25 أكتوبر 2020 | 02:49 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أقدم رجل فى العقد الخامس من العمر، من الجنسية الإيطالية، لإغتصاب واعتداء جنسي لـ 160 فتاة قاصر، بما في ذلك ابنته في ألمانيا حيث ألقت الشرطة الفرنسية، القبض على رجل يبلغ من العمر 52 عامًا من الجنسية الإيطالية يُشتبه في ارتكابه 160 جريمة اغتصاب على فتيات صغيرات.

وأوضحت الشرطة، أن الرجل مطلوب بشكل رئيسي في قضايا اعتداء جنسي على أطفال صديقاته على مدى 15 عامًا، بين العامين 2000 و2014، فيما فتحت السلطات الألمانية 122 تحقيقًا ضده حتى الآن.

وقالت أن المشتبه به ربما قد يكون اعتاد على اغتصاب ابنته لعدة سنوات، بينما خاطبت السلطات الألمانية نظيرتها الفرنسية بشأن الرجل الإيطالي لأول مرة في 7 أكتوبر، قائلة إنها تعتقد أنه عبر الحدود في محاولة للاستقرار في منطقة الألزاس شرقي فرنسا.

في سياق آخر جدد قاضي المعارضات بمحكمة منيا القمح بالشرقية، بحبس الطفل قاتل والده ١٥ نومًا علي ذمة التحقيقات كما أمرت النيابة بإيداع الطفل إحدي دور الرعاية.

تعود بداية الواقعةعندما استقبلت مستشفى منيا القمح بمحافظة الشرقية، جثة مسن 70 سنة، مقيم دائرة المركز، وتبين قيام نجله 14 سنة بقتله، وتم إخطار النيابة العامة بمنيا القمح وجار تحرير محضر بالواقعة.

تلقي اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مركز شرطة منيا القمح، يفيد وصول "محمد ع "70 سنة مقيم عزبة معلومة التابعة لقرية بيشة عامر، دائرة المركز جثة هامدة، مصابا بكدمات وسحجات بالرأس.

تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، التى قررت انتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، والأداة المستخدمة فى الجريمة وكيفية حدوثها.

وأكد مصدر أمني أن المجني عليه تزوج مرة ثانية بعد وفاة زوجته وأنجب من زوجته الثانية ولدين، ثم انفصل عنها وتزوجت هى من آخر ونجلها الأصغر ١٤ سنة يقيم معها.

كما تبين من التحقيقات أن وراء ارتكاب الجريمة ابن المجنى عليه طفل عمره 14 سنة قام بالتعدى عليه بعصى حتى لفظ أنفاسه الأخيرة لسرقته بمساعدة شخص آخر، جار ضبطه، تم القبض على الطفل وإحالته للنيابة العامة.

إقرأ ايضا

كشف تفاصيل الفيديو المتداول لمشاجرة بالأسلحة النارية في السلام

حفلة جنس جماعية.. شاب يتفق مع أصدقائه لاغتصاب خطيبته