الحبس 6 سنوات وغرامة مالية كبيرة لمجدي عبد الغني

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 | 12:48 مساءً
كتب : أحمد عصام

قضت محكمة جنح الدقى، بالحبس 6 سنوات لمجدي عبد الغنى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، وغرامة مالية 300 ألف جنيه، في 3 قضايا امتناع عن تسليم ميراث أقاربه، وكفالة قدرها 15 ألف جنيه؛ لإيقاف التنفيذ.

وقضت المحكمة في كل قضية بالحبس سنتين، وغرامة مالية 100 ألف جنيه، وكفالة 5 آلاف جنيه.

جاء في الدعوى التي أقامها أنور السمرجى، أن عبد الغنى وآخرين امتنعوا عن تسليم حصة الميراث الخاصة بموكليه فى محطة بنزين بالوراق.

رمضان صبحي يكشف موقفه من الانتقال لنادي الزمالك في المستقبل

رد أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، على تصريحات رمضان صبحي لاعب الأحمر السابق، وبيراميدز الحالي، حول كواليس رحيله عن صفوف القلعة الحمراء.

ونشر أمير توفيق عبر خاصية الاستوري على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، مستخدماً إيموجي الابتسامة مرتين، وذلك خلال حديث رمضان صبحي عبر برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب.

صورة

وعلق اللاعب رمضان صبحي، علي رحيله من النادي الاهلي الي نادي بيراميدز، قائلا "انا طبعا مقدر زعل جمهور الاهلي من انتقالي من الاهلي الي بيراميدز".

وأضاف «صبحي» خلال تصريحات تليفزيونية لقناة "إم بي سي مصر" الفضائية، أنه بعد انضمامه للنادي الاهلي وبعد فترة وجيزة، احترف في الخارج ولكن في اخر ٦ أشهر تم إصابته ليعود مرة أخري إلي النادي الاهلي.

وتابع رمضان صبحي، أنه بعد فترة إصابته وغيابه عن الملعب في ١٢ ماتش تقريبا، فكر في ذهابه الي الخارج والاحتراف في أي نادي.

وأوضح رمضان صبحي، أنه بعد خسارة النادي الاهلي من الترجي، شعر بالاستياء، وبعد هذه الهزيمة قام بالاتصال علي حسام غالي ومحمد فضل وطلب منهما العودة إلي النادي الاهلي مرة أخري.

وأشار إلى أن هو من طلب بنفسه العودة إلي النادي الاهلي في الفترة السابقة بسبب حبه الكبير للنادي، موضحا أنه عندما رأي هزيمة النادي الاهلي من الترجي كان يريد مساعدة النادي والنهوض به باي طريقة.

إبراهيم سعيد يوضح مكاسب الزمالك بعد عودة شيكابالا

طوكيو تختبر قدرتها على استضافة الأولمبياد