بطلة الأفلام الاباحية تصل محكمة كفر الشيخ برفقة تحريات المباحث

الاربعاء 28 أكتوبر 2020 | 12:42 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

وصلت المتهمة بممارسة الزنا بمحكمة كفر الشيخ، تدعى "س.م.ي" 33 سنة، للعرض على نيابة كفر الشيخ برئاسة المستشار أحمد شفيق بركات، رئيس نيابة كفر الشيخ، لاستكمال بقية التحقيقات، والاطلاع على تحريات المباحث حول الوقائع.

واعترفت المتهمة بأنها أقامت علاقة مع أحد الأشخاص بدولة الإمارات ، وأنكرت أن يكون لها صلة بالفيديوهات المقدمة من زوجها ، واعترفت ب 3 فيديوهات فقط رقص لها بالشقة التي كانت تقطن بها في الإمارات بوجود زميلاتها ، وكانت محتفظة بهم في هاتفها المحمول، واعترفت بوجود صورة لها مع من أقامت معه علاقة غير شرعية ، وأن زوجها عل علم بتلك الواقعة ، في حين أنكر زوجها معرفته بالعلاقة إلا بعد تلقيه للفيديوهات.

وكان المحامي العام لنيابات كفر الشيخ الكلية، أمر بالتحقيق في اتهامات "م. ع. أ"، 36 سنة، جزار، ومقيم قرية الحمراوي، دائرة مركز شرطة كفر الشيخ، لزوجته بممارسة الزنا، وإقامة علاقة غير مشروعة.

تعود تفاصيل الواقعة، لاتهام " محمد. ع.ا"، البالغ من العمر 36 عامًا، ويعمل جزارًا بمحافظة كفر الشيخ، زوجته "سمر. م.ي"، بـ" الزنا"، وخلال الاستماع لأقواله في النيابة العامة، قدم 73 مقطع فيديو جرى تحريزها من هاتف الزوجة.

وكشف الزوج في محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة، عن أنه تلقى مقاطع صوتية بصوت زوجته، تعترف فيها بإقامتها علاقة غير شرعية مع الشاب، الذي يظهر معها في مقاطع الفيديو الإباحية، عندما كانت تعمل بالخارج.

وقال إنه وعقب حصول زوجته على إجازة في الفترة الماضية، تلقى على هاتفه رسالة من رقم خارجي، بنفس الدولة التي تعمل بها، تحتوي على محادثات نصية بينها وبين أحد الأشخاص، تحتوي على عبارات جنسية، إلى جانب 73 مقطع فيديو إباحيًا، تظهر فيه زوجته مع نفس الشخص، كما تلقى 135 مكالمة صوتية، و49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع عدد من الأشخاص.

وبسؤال الزوج "م.ع"، بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ، فى أقواله بالمحضر ذكر أنه تزوج من المشكو فى حقها عام 2011، وأنجب منها طفلتين، ونظرًا لظروف المعيشة الصعبة أقنعته بسفرها إلى الخارج إلى إحدى الدول، للعمل في مصنع ملابس فى عام 2017، وأصبحت تسافر 5 أشهر وتحصل على إجازة شهرين.

وأوضح الزوج، أنه في شهر نوفمبر 2019، تلقى على هاتفه عبر تطبيق الواتس آب صورًا عارية لزوجته، وحررت المحضر رقم 12776 لسنة 2019 إدارى مركز شرطة كفر الشيخ، بعد تقديم بلاغ رسمي في مباحث الإنترنت، وبعد تدخل العقلاء بعدما أوضحت أنها كانت على هاتفها عقب سرقته منها من إحدى زميلاتها فى العمل، تم "فبركة اللقطات" عندها احتوى الزوج المشكلة، وبعد عودة الهدوء بينهما أبلغته زوجته بأن فترة إقامتها قاربت على الانتهاء، ويتطلب الأمر التوجه إلى هناك لتجديد الإقامة، وللحصول على مستحقاتها، وبعد موافقته رافقها فى السفر إلى هناك، ومكث معها قرابة 30 يومًا، وخلال تلك الفترة راقب عملها في مصنع الملابس، والعقارات ولم يظهر عليها شيئًا فعاد إلى كفر الشيخ.

وقال الزوج، إنه "فى نهاية شهر رمضان الماضى، وعقب حصولها على إجازة تلقى على هاتفه عبر تطبيق واتس آب من رقم غريب بنطاق دولة بالخارج، محادثات نصية بينها وأحد الأشخاص، وتحتوى على العبارات الجنسية، بجانب 73 مقطعًا لفيديوهات إباحية تظهر فيها وبصوتها مع نفس الشخص، و135 مكالمة صوتية، و49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع من أبناء المركز المقيمين به بمحافظة كفر الشيخ، والمقيمين هناك فى تلك الدولة".

وأضاف أن نفس الرسائل تلقاها شقيقه على هاتفه عبر تطبيق واتس آب، وبعدها توجه للمنزل لمواجهتها، فادعت أنها مفبركة وأنكرتها، وأطلقت الصراخات، ولم يتمالك هو أعصابه رغبة فى قتلها انتقامًا لشرفه، فتدخل الجيران فى الوقت المناسب، وفرت هاربة مع طفلتيهما، فيما اكتشف بعد هروبها وجود مقاطع فيديو، وصور إباحية، على مواقع الإنترنت، وبناء عليه حرر المحضر رقم 8 أحوال بتاريخ 1 سبتمبر 2020 فى مباحث الإنترنت فى طنطا.

وأشار مقدم البلاغ إلى أنه تزوج من المشكو في حقها قبل 9 سنوات، في عام 2011، وأنجب منها طفلتين، ونظرًا لظروف المعيشة الصعبة، أقنعته بسفرها إلى إحدى الدول العربية للعمل في مصنع ملابس عام 2017، وكانت تقضي في الخارج فترة 5 شهور، ثم تحصل على إجازة لمدة شهرين.

وأمر وكيل النيابة باستدعاء "م.ع.أ"، 36 عاماً، جزار، ويقيم بقرية الحمراوي، دائرة مركز شرطة كفر الشيخ، وسؤاله في محضر شرطة بقسم أول شرطة كفر الشيخ، حول اتهامه لزوجته بالزنا.

في سياق آخر أعلنت شرطة شيكاغو، أن امرأة طعنت موظفا في متجر 27 طعنه، فيما أمسكت به امرأة أخرى من شعره بعد أن طلب منهن ارتداء الكمامة.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة كاري جيمس لصحيفة The Chicago Sun-Times أن الهجوم وقع حوالي الساعة السادسة في ويست سايد.

ودخلت امرأتان، جيسيكا هيل البالغة من العمر 21 عاما وجايلا هيل البالغة من العمر 18 عاما، المتجر واستقبلهما الموظف "32عاما" وطلب منهما ارتداء الكمامة واستخدام معقم لليدين متاح عند الباب.

فما كان من الامرأتين إلا أن بدأتا بالصراخ على الموظف، وشرعت إحداهما بلكمه على صدره، ثم سحبت جيسيكا هيل سكينا من جيبها الخلفي وطعنته أكثر من 27 مرة، بينما كانت تمسك به جايلا هيل من شعره، وقد نقل الى المستشفى وحالته حرجة.

كما ألقي القبض على الامرأتين في مكان الحادث بتهمة الشروع في القتل.

إقرأ ايضا

محكمة قصر النيل تصدر قرارها ضد أكبر "شبكة دعارة"

73 فيديو إباحي.. أول ظهور لـ بطلة كفر الشيخ داخل المحكمة| شاهد