رجل يقطع زوجته 5 أجزاء.. وفيديوهات إباحية تضع هدير الهادي بالسجن.. تفاصيل مثيرة

الخميس 29 أكتوبر 2020 | 09:25 صباحاً
كتب : علي عرفات

شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث التي أثارت جدل الرأي العام، حيث وقعت جريمة بشعة جاءت نتاج للخلافات الزوجية والعائلية، حيث تجرد زوج لبناني من كل معاني الإنسانية، حيث ارتكب جريمة قتل بشعة هزّت الرأي العام في لبنان، بعد أن قام بقتل زوجته "السورية" والقيام بتقطيعها أمام ابنائه القاصريْن ومن ثم قيامه بالانتحار، وفي الواقعة الأخرى، أودعت الجهات الأمنية هدير الهادي، فتاة الـ"تيك توك"، فى سجن النساء، بعد الحكم عليها بالحبس لمدة سنتين، وغرامة قدرها 100 ألف جنيه، لإدانتها بالاعتداء على قيم ومبادئ المجتمع، ونشر وصناعة فيديوهات مخلة بالآداب العامة، والتحريض على الفسق.

رجل يقتل زوجته ويقطعها أمام أبنائه وينتحر

في واحدة من أبشع الجرائم الإنسانية، والتي جاءت نتاج للخلافات الزوجية والعائلية، حيث تجرد زوج لبناني من كل معاني الإنسانية، حيث ارتكب جريمة قتل بشعة هزّت الرأي العام في لبنان، بعد أن قام بقتل زوجته "السورية" والقيام بتقطيعها أمام ابنائه القاصريْن ومن ثم قيامه بالانتحار.

وفقًا لوسائل إعلام محلية، انتحر الزوج اللبناني من خلال اطلاق النار على نفسه بواسطة "مسدس حربي" أمام مستشفى رياق، وما زالت حتى هذه اللحظة أسباب انتحاره غامضة.

وأفاد قوات الأمن اللبناني إنه وبعد المتابعة المكثفة لتفاصيل الحادث، توافرت بعض المعلومات حول قيام الزوج بقتْل زوجته قبل انتحاره وقيامه بإخفاء جثتها في محيط منزله، وهو من أحد أصحاب السوابق الاجرامية.

وبعد تلقي قوات الأمن بلاغا بالحادث انتقلت للمكان وتبين وجود فتحة صغيرة لفحرة تم تخصيصها للصرف الصحي مصبوب بالباطون في وقت حديث، فتم العمل على إزالة الغطاء عنه، وعُثر بداخله على خمسة أكياس تحتوي جثة زوجته والتي تدعى "ش.غ"، من مواليد عام 1977، سورية.

وتوصلت التحريات الى أن الزوج قام بقتل زوجته وقطّعها ومن ثم وضع الجثة في أكياس على مرأى ولديْه القاصريْن (4 و 6 سنوات) من الزوجة الأولى.

هدير الهادي تلحق بـ"حنين ومودة" في سجن النساء

وفي الواقعة الثانية، أودعت الجهات الأمنية هدير الهادي، فتاة الـ"تيك توك"، فى سجن النساء، بعد الحكم عليها بالحبس لمدة سنتين، وغرامة قدرها 100 ألف جنيه، لإدانتها بالاعتداء على قيم ومبادئ المجتمع، ونشر وصناعة فيديوهات مخلة بالآداب العامة، والتحريض على الفسق.

وحددت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، جلسة 5 نوفمبر المقبل، لنظر استئناف هدير الهادي الهادى المعروفة إعلاميًة بفتاة تيك توك، على حكم حبسها سنتين وغرامة 100 ألف جنيه لاتهامها بنشر الفسق والفجور

وقضت محكمة الجنح الاقتصادية، بحبس هدير الهادى المعروفة إعلاميًة بفتاة الـ"تيك توك"، سنتين وغرامة 100 ألف جنيه لاتهامها بنشر الفسق والفجور.

وفي وقت سابق، قال الدكتور عصام الطباخ، محامي هدير الهادي فتاة "تيك توك"، المتهمة بممارسة الفسق والفجور، إن تحريات ضابط الآداب ذكرت أنها توصلت إلى بيانات المتهمة عبر الحديث إلى العديد من المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي تنتقد سلوكها المعوج وتأثيره السلبي على كافة الفئات والأعمار، وطالبوا رواد مواقع التواصل الاجتماعي بردعها أسوة بمشاهير "التيك توك" ممن هم على شاكلتها.

وأضاف أن التحريات لم تذكر من هم المواطنون وكم يبلغ عددهم "كل اللي نعرفه انه استياء من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لتعديها علي القيم والعادات والاخلاقيات المجتمعية المصرية، والتحريض علي الفسق والفجور، وممارسة الدعارة دون تمييز وبمقابل مادي ونشر مقطع إباحي علي مواقع إباحية عالمية".

إقرأ أيضًا..

فيديوهات إباحية.. تفاصيل مثيرة في قضية هدير الهادي فتاة "التيك توك"

محكمة الأسرة.. زوجة: "بينام معايا 12 مرة اليوم" وأخرى"بعد سنة لسه عذراء"

اقرأ أيضا