كومان يكشف عن كواليس حديثه مع ميسي بعد مواجهة يوفنتوس

الخميس 29 أكتوبر 2020 | 09:26 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أبدى رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة، سعادته عقب الانتصار 2-0، على حساب يوفنتوس، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال كومان: "من المهم خلق الفرص دائمًا، تفوقنا اليوم، وكان لدينا عمق، والنتيجة عادلة".

وأضاف: "كانت لدينا فرص واضحة للغاية، لكن جريزمان كان سيئ الحظ، ولا يمكن أن تكون تسديداته أفضل مما فعل، ليس من الجيد تسليط الضوء على مهاجم واحد، فالفريق أظهر الإيمان والثقة وأظهرنا شخصيتنا ضد فريق قوي".

وتابع: "لقد علمنا منذ بداية الموسم أننا مقيدون في الخط الدفاعي، وإذا افتقرنا لمدافع فنحن في ورطة، دي يونج أكمل المباراة كقلب دفاع، حيث لعب في هذا المركز مع المنتخب الهولندي وقدم أداء جيدًا للغاية".

وأردف: "أعتقد أنه يجب علينا التفكير في الجانب الرياضي، ورغم قرار رئيس النادي بالاستقالة، فالفريق كان جيدًا للغاية ولم يؤثر ذلك علينا، نضع كامل طاقتنا في كرة القدم".

وبسؤاله عما إذا كانت أفضل مباراة في الموسم، أجاب: "أعتقد أننا لعبنا مباراة رائعة، حاولنا اللعب بثلاثي في الخلف، خلقنا عدة فرص للتسجيل، وكان يجب أن ننهي المباراة مبكرًا، سعيد بالأداء وشخصية الفريق، وحققنا انتصارا عظيما".

وزاد: "أعتقد أنها كانت المباراة الأكثر اكتمالًا حتى الآن، حيث لعبنا خارج أرضنا، يمكن القول إنها كانت أفضل مباراة لنا".

وحول استقالة بارتوميو، رد: "لا أستطيع القول إنني فوجئت، حيث كان هناك الكثير من التحركات بشأن القضية، والرئيس اتخذ القرار لصالح النادي وبسبب الظروف التي لا يمكنني التعليق عليها".

وبسؤاله عما يفتقده جريزمان، أجاب: "بالنسبة لأي لاعب، حين لا يكون الحظ في صفه، فإن الحل هو الاستمرار في العمل، والهدف سيأتي، ليس لدي شك في ذلك".

واستكمل: "الأزمة الدفاعية؟ منذ البداية طالبنا بضم مدافع، لكننا لم نتمكن من ذلك، حيث أردنا الحصول على 4 بدلًا من 3، وإذا أصيب أراوخو نبحث عن الاحتمالات، ودي يونج اليوم لعب بشكل جيد".

وأتم: "الحضن لميسي في نهاية المباراة؟ لم تكن علاقتي بميسي معقدة أبدًا، تحدثت معه، الشيء الوحيد الذي أخبرته في نهاية المباراة بأنه كان علينا حسم المباراة مبكرًا".

تعرف على حكام مباراتي الخميس الدوري

مانشستر يونايتد يكتسح لايبزيغ الألماني بخماسية نظيفة بدوري أبطال أوروبا

اقرأ أيضا