السر وراء عدم ظهور تركي آل الشيخ مع شوبير

الخميس 29 أكتوبر 2020 | 09:27 صباحاً
كتب : أحمد عصام

كشف تركي آل الشيخ، مالك نادي ألميريا الإسباني، عن سبب عدم ظهوره الإعلامي مع أحمد شوبير حارس مرمي النادي الأهلي السابق.

وكتب آل الشيخ عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "اعتذرت اليوم عن مداخلتي مع الكابتن أحمد شوبير، لظروف صحية طارئة".

وكان شوبير قد أعلن صباح اليوم الأربعاء، عن ظهور آل الشيخ معه بعد عامين كاملين، وهو ما فسره البعض بأنه بوادر للصلح بين آل الشيخ ومجلس إدارة الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب.

ودخل آل الشيخ في خلاف مع إدارة الأهلي بسبب مباراة اعتزال حسام عاشور قائد الفريق الأحمر السابق، التي كانت مقررة بين الأهلي وألميريا، مما أدى لسحب الرئاسة الشرفية من المستشار تركي.

حقيقة مشاركة أحمد فتحي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن قرار اتحاد الكرة بمد فترة القيد، حتى يوم 11 نوفمبر المقبل، لا يعني مشاركة أحمد فتحي لاعب الأهلي المنضم إلى صفوف بيراميدز، الموسم المقبل، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف حتحوت عبر قناة صدى البلد ، أن قرار مد فترة القيد لا يعني إتاحة الفرصة أمام أحمد فتحي للمشاركة في نهائي إفريقيا، لا سيما وأن عقد فتحي مع الأهلي سينتهي بنهاية مسابقة الدوري الممتاز، بما يعني أن اللاعب علاقته تنتهي بالأهلي عقب مباراة الفريق ضد طلائع الجيش، السبت المقبل، وبالتالي من يوم 1 نوفمبر يكون فتحي على ذمة بيراميدز.

وتابع حتحوت، أن اتحاد الكرة اجتمع مع أندية الدوري الممتاز، وجميعهم اشتكوا من قِصر مدة فترة القيد يوم 4 نوفمبر المقبل، وطالب مسئولي الأندية بضرورة مدها، ما تجاوب معه اتحاد الكرة بتمديدها إلى يوم 11 نوفمبر المقبل، لتجنب فكرة استبدال الأندية للاعبيها أو عدم لحاق الأندية باستقطاب لاعبين جدد، مشيرًا إلى أن قرار المد لا يعني مجاملة لصالح نادٍ معين.

تعرف على حكام مباراتي الخميس الدوري

مانشستر يونايتد يكتسح لايبزيغ الألماني بخماسية نظيفة بدوري أبطال أوروبا

اقرأ أيضا