انقطاع المياة غداً الجمعة بمحافظة الاسكندرية.. تفاصيل

الخميس 29 أكتوبر 2020 | 09:53 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب فى الإسكندرية، مساء اليوم الخميس، قطع المياه عن 3 مناطق غرب المحافظة غدا، بسبب كسر مفاجئ بخط مياه رئيسى.

وأفاد بيان صادر عن الشركة، أنه سيتم قطع المياه عن مناطق "الدخيلة، العجمى، الكيلو 21"، بدءًا من الساعة الثانية ظهر غد الجمعة، بسبب حدوث كسر فى الخط قطر 1000 مم الناقل للمياه من محطة المنشية وحتى رافع الدخيلة، ما يتطلب قطع المياه عن تلك المناطق، لبدء أعمال الإصلاح.

وناشدت الشركة المواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، لحين عودة الضغوطات لطبيعتها.

في سياق آخر يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد طقس الـ 48 ساعة القادمة، تراجعًا طفيفًا في درجات الحرارة، يصاحب ذلك فرصًا لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية بمحافظات الصعيد.

وقال خبراء هيئة الأرصاد الجوية، إنه متوقع أن يكون الطقس ما بين المائل للحرارة والمعتدل على القاهرة نهارًا مائل للبرودة ليلًا، يصاحبه شبورة مائية صباحًا والرياح معتدلة.

ويكون الطقس معتدلًا على السواحل الشمالية نهارا يصاحبه شبورة مائية صباحًا، ويصاحب ذلك أيضا فرصًا لسقوط الأمطار ما بين الخفيفة والمتوسطة على بعض المناطق بالسواحل وأيضا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

أما عن الصعيد، يبقى الطقس مائل للحرارة نهارا وللبرودة ليلا والرياح معتدلة تنشط أحيانا على شمال الصعيد ويكون هناك فرص لسقوط الأمطار ما بين الخفيفة إلى المتوسطة على بعض مناطق جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

وحول درجات الحرارة المتوقعة، غدا، الجمعة، على القاهرة والوجه البحري 29 للعظمى والصغرى 19، السواحل الشمالية 26 للعظمى والصغرى 20، جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 32 للعظمى والصغرى 24، شمال الصعيد 32 للعظمى والصغرى 20، جنوب الصعيد 35 للعظمى والصغرى 22.

اقرأ ايضا..

الأحد.. الهيئة الوطنية تعلن نتائج انتخابات مجلس النواب

اقرأ أيضا