بإطلالة كاجوال.. هنا الزاهد تخطف الأنظار (صور)

الجمعة 30 أكتوبر 2020 | 10:35 صباحاً
كتب : آية محمود

شاركت الفنانة هنا الزاهد، جمهورها ومتابعيها، عدد من الصور لها، بإطلالة كاجوال رقيقة وأنيقة.

ونشرت هنا الزاهد، الصور عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهرت بإطلالة رشيقة، حيث ارتدت بنطلون وبلوزة كاروهات أبرز رشاقتها.

يذكر أن كان أخر اعمال الفنانة هنا الزاهد مشاركتها في فيلم "الغسالة" تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، و يشارك في بطولته النجوم محمود حميدة وأحمد حاتم، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب وجيلان علاء، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا، وتدور أحداث فى إطار كوميدي خيالى، حول غسالة متطورة يمكن من خلالها السفر عبر الزمن، مما تتسبب في العديد من الصراعات والمفارقات بين مستخدميها.

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on Oct 29, 2020 at 4:57pm PDT

في سياق آخر، تراجع فيلم "الغسالة" بقائمة الإيرادات إلى المركز الثاني، عقب طرح فيلم "توأم روحي" للنجم حسن الرداد، الثلاثاء الماضي، ليحقق إيرادات وصلت الى 306 آلاف و709 جنيهات،أمس، بفارق 420 ألف جنيه عن فيلم "تؤام روحي" الذىبلغت إيراداته 630 ألفًا و450 جنيهًا.

فيلم "الغسالة" من تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد، ويشارك في بطولته محمود حميدة، وأحمد حاتم، وهنا الزاهد، ومحمد سلّام، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت، ومحمود الليثى، وعلى الطيب، وجيلان علاء، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا.

تدور أحداث "الغسالة" فى إطار كوميدى فانتازى، حول "عمر" دكتور فى كلية علوم، يدرس أشياء تتحدث عن فكرة الأزمنة، ويتعرف على شخصيات كثيرة فى الجامعة التي يعمل فيها، ويشعر بوجود ارتباط سابق بهؤلاء الأشخاص، فيقرر تصنيع آلة للسفر عبر الزمن فيقرر العودة إلى الماضي لمحاولة إصلاح علاقته بحبيبة عمره التى تتزوج من عدوه.

"توأم روحي" من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف أماني التونسي، ويشارك في بطولته حسن الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، رجاء الجداوي، بيومي فؤاد، حنان سليمان.

تدور أحداث توأم روحي في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية بين (حسن الرداد) و (أمينة خليل) .وتواجهما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهم شيء مستحيل تحقيقه على أرض الواقع.

إقرأ أيضًا..

شاهد.. لورديانة توجه رسالة لمتابعيها بعد انتشار فيديو لها على السوشيال ميديا

رامي صبري يطرح أغنيته الجديدة "مش مرتاحين".. فيديو