رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بفستان احمر .. ياسمين صبري تخضع لجلسة تصوير جديدة (صور)

ياسمين صبري

تحرص الفنانة ياسمين صبري دائما على مشاركة جمهورها ومتابعيها، تفاصيل حياتها اليومية والعملية.

نشرت ياسمين صبري، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، أحدث جلسة تصوير خصعت لها، وظهرت مرتدية فستان طويل محتشم باللون الأحمر.

ويذكر ان ياسمين صبري خاضت الموسم الرمضاني 2020 بمسلسلها الجديد "فرصة تانية" الذي عرض حاليا على شاشة قناة الـ سي بي سي وحقق نجاحا كبيرا، وشارك في بطولته أحمد مجدي، آيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد ومن إخراج مرقس عادل.

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

وأثارت الفنانه ياسمين صبري حالة من الجدل خلال الفترة الماضية، وذلك فور تدوال رواد السوشيال ميديا خبر طلاقها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، لكن لوقتنا هذا لم تعلق الفنانه ياسمين صبري على هذة الشائعات وكذلك زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وقد شاركت ياسمين صبري جمهورها، أمس، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام

و ظهرت النجمة ياسمين صبري، في ستوري لها عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وهي تخضع للتمرينات داخل حديقة منزلها الخاصة، حتى أطلت بصورة جديدة لها وهي ترتدي فستان تظهر من خلاله في كامل أناقتها.

ونشرت النجمة ياسمين صبري، صورتها وهي ترتدي فستان باللون الفوشيا، عبر حسابها منذ قليل، لتخطف الأنظار اليها بعد تحقيقها ما يقارب الـ 300 ألف إعجاب خلال دقائق قليلة، وعشرات الآلاف من التعليقات.

ياسمين

إقرأ أيضًا..

معلومات عن رئيفة شقيقة دكتور رفعت وخطيبته هويدا في مسلسل ما وراء الطبيعة

القصة الكاملة لأزمة هاني مهنا مع عمر كمال وشاكوش وبيكا.. فيديو

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات