حظك اليوم.. توقعات الأبراج اليوم الأحد 22/11/2020

الاحد 22 نوفمبر 2020 | 03:44 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

يحاول البعض أن يبدأ يومه بالتوقعات التي يكشفها له برجه فيتفآئل الكثيرين بتلك التوقعات، ولذلك ننشر لكم التوقعات الخاصة بالأبراج المختلفة اليوم الأحد الثاني والعشرين من نوفمبر 2020.

توقعات برج الحملالناس من حولك سيقدرن الجهود التي تبذلها من أجل إسعادهم.أعط الحبيب فرصة لمقابلتك لكي يشرح لك ما أساءت فهمه أمس. الانعزال ليس حلا منطقيا. يجب أن تتحاور معه لكي تصلا إلى حل يرضيكما، اضحك وافرح مع الأصدقاء في المساء.

توقعات برج الثور

في حياتك العاطفية، هناك الكثير من التوتر الذي يجب أن تتخلص منه. الفترة الماضية، حدث الكثير من سوء التفاهم غير الضروري بين الأصدقاء، ولذلك، يجب أن تخصص وقتاللحديث من القلب للقلب، والذي من خلاله ستتمكن من إعادة الأمور إلى طبيعتها.

توقعات برج الجوزاء

أنت محظوظ جدا اليوم فربما تلتقي بشخص ما يغير حياتك بشكل كلي وخاصة حياتك المهنية. قد يعرض عليك هذا الشخص العمل في إحدى الشركات المرموقة أو يقدمك لشخص ما يساعدك في مجال العمل.

توقعات برج السرطان

لا تهمل متابعة آخر الأخبار والتقنيات المطروحة في مجال تخصصك، فهي سلاح قوي تستخدمه أثناء حديثك مع الآخرين من أجل جذب انتباهم واهتمامهم، قدم المساعدة للآخرين دون مقابل، فهذا يجعلك في وضع ومكانة مميزة تجعل الآخرين يحاولون التقرب منك.

توقعات برج الأسد

لا تختبئ بالمنزل إذا كنت غير مرتبط عاطفيا، ففرص مقابلة أشخاص جديدة متوقعة جدا. إذا كنت مرتبطا، فكل شيء سيكون على ما يرام، يجب أن تقوم بمجهود لإيجاد الفرصة لقضاء وقت رومانسي مع من تحب.

توقعات برج العذراء

تواصل مع زملائك في العمل واستفد من تجاربهم الشخصية. ربما ينصحك أحدهم بنصيحة ما تغير مسار حياتك للأفضل، ربما تكون أنت الشخص الذي بإمكانه أن يغير حياة الأشخاص الآخرين من حوله ولكنك لا تعرف قدر نفسك.

توقعات برج الميزان

أنت شخصية رومانسية جدا وحساسة، وذلك كل ما تتحدث عنه اليوم هو الحب والرومانسية والجمال، ربما تفكر في شخص معين دخل حياتك من فترة قصيرة، تتمنى أن يكون هذا الشخص هو شريك حياتك وتتمنى أن تقضي معه السنوات القادمة، اتخذ القرار المناسب ولكن فكر أولا بروية.

توقعات برج العقرب

الفرص التي كنت تظنها مستحيلة قد تكون متاحة لك اليوم. عليك أن تغتنمها. لا تخف من القضايا الغريبة أو الجديدة، كن جريئا وقويا ولا تخف من المجهول، عليك أن تثق في قدراتك وفي مواهبك، قد تشعر بالملل إذا لم تتغير الأعمال التي تقوم بها كل يوم.

توقعات برج القوس

حاول ألا تكون جادا ومندفعا عند التعامل مع المقربين، لا تظن أنك يتحتم عليك دائما أن تتولى كل شيء، لا تقم بكل شيء بمفردك، فالعمل الجماعي يؤدي إلى نتائج أفضل على الأرجح، التصرفات المتهورة لن تؤدي إلا إلى نتائج سيئة.

توقعات برج الجدي

لا تكف عن التحدث مع أي شخص تلتقي به في أي مكان.انفتاحك على العالم من حولك قد يجعلك تتعرف على أشخاص بارزين في مجتمعك، وبالتالي قد تتاح أمام العديد من الفرص للعمل في إحدى الشركات الكبرى في مدينتك، اقبل الأفكار الجديدة ولكن دون أن تتخلى عن أفكارك الأساسية.

توقعات برج الدلو

ليس لديك وقت اليوم لتضيعه في المزاح مع الأصدقاء، يجب أن تستغل كل لحظة في تحقيق أهدافك وأحلامك. لا تكن ضعيفا أمام الخصوم، ليس هناك أي مبرر للتراجع هذه الفترة. عندما تأتيك الفرصة المناسبة للتحرك اليوم، يجب أن تكون مستعدا.

توقعات برج الحوت

أراؤك وأفكارك قد تكون محور الحديث اليوم، لديك إرادة قوية ولا تخاف من التعبير عن وجهات نظرك أمام الآخرين، النقاش بطريقة مهذبة قد يكون له نتائج إيجابية لك وللطرف الآخر.سواء نجحت في إقناع الطرف الآخر بوجهة نظرك أم لا، فيكفي أنك أحسنت استغلال وقتك.