رئيس مدينة مرسي مطروح : تقييم أداء مديري الإدارات وقرارات صارمة في إنتظار المقصرين

الاحد 22 نوفمبر 2020 | 04:33 مساءً
كتب : مؤمن الليثي

عقد الأستاذ رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح اجتماعه الدوري مع مديري الإدارات بمجلس المدينة لمتابعة سير العمل والوقوف علي المعوقات التي تواجه عمل الإدارات .

مجلس مدينة مطروح

ونقل جاب الله تحيات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح لمديري الإدارات والعاملين بمجلس المدينة مشددا علي الإلتزام بالإجراءات الاحترازية ولبس الكمامات للوقاية من فيروس كورونا المستجد حفاظا على صحة وأرواح الجميع وإحالة كل من يخالف التعليمات للتحقيق.

مجلس مدينة مطروح

و أستمع رئيس مدينة مرسى مطروح للمشكلات والحلول لكافة المعوقات التي تواجه الإدارات وذلك للارتقاء بمعدلات العمل لضمان تقديم خدمة متكاملة للمواطن المطروحي الذي يردد علي المجلس بسهولة ويسر وطبقا للوائح والقوانين المنظمة للعمل .

مجلس مدينة مطروح

وأكد رئيس المدينة علي تقييم أداء عمل مديري الإدارات لإتخاذ الإجراء اللازم حيال المقصرين في الأعمال المكلفين بها ومكافأة المتميزين لينعكس ذلك علي رفع معدلات منظومة العمل وخاصة في الإدارات الخدمية التي تقدم خدمات يومية للمواطنين طبقا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح .

مجلس مدينة مطروح

موجها لسكرتير المدينة برفع تقارير دورية حول مستوي اداء كل إدارة لعرضها علي رئيس المدينة لإتخاذ القرار المناسب في صالح العمل بتوفير البديل الكفئ وكوادر جديدة قادرة علي أحداث تغير في منظومة العمل من القيادات الشابة الواعدة .

مجلس مدينة مطروح

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمتابعة سير العمل و الارتقاء بمستوي الاداء بجميع الإدارات بمجلس المدينة .

أقرأ المزيد :

محافظ مطروح يتفقد قافلة صندوق تحيا مصر ويوجة الشكر للقياده السياسية

وزير الزراعة ومحافظ مطروح يفتتحان مركز بحوث الصحراء بعد تطويره

اقرأ أيضا