قرار جديد من أشرف زكي بشأن أزمة محمد رمضان

الاحد 22 نوفمبر 2020 | 08:10 مساءً
كتب : آية محمود

أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى رئيس أكاديمية الفنون، بيانا، مساء اليوم، على أهمية التمييز بين سياسة الحكومات والتطبيع الشعبي بين الدول.

وصدر البيان الدكتور أشرف زكي وجاء فيه أن مجلس النقابة تابع بكل اهتمام ما حدث من جلبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من منطلق مسئوليته.

وأكد المجلس على حقوق الشعب الفلسطيني وأدان المجلس ظهور أحد الأعضاء برفقة فنانين ينتمون إلى الكيان الغاصب.

كما دعى المجلس إلى اجتماع طارئ مع اتحاد النقابات الفنية غدًا الاثنين الموافق 23 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً، لاتخاذ القرارات الحاسمة في هذا الشأن.

محمد رمضان

في سياق سابق، تحدث خالد رفعت صالح، مدير مركز طيبة للدراسات السياسية، عن كواليس الزيارة والصور التي جرى تداولها أمس، للفنان محمد رمضان مع الممثل الإسرائيلي.

تحدث خالد رفعت صالح، مدير مركز طيبة للدراسات السياسية، عن الصور التي جرى تداولها أمس، للفنان محمد رمضان مع الممثل الإسرائيلي، والتي لاقت هجوم الكثيرين من الوسط الفني والجمهور عليه.

ونشر خالد رفعت صالح، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "فيس بوك"،كاتبًا:"الحقائق تظهر تباعًا.. محمد رمضان سافر دبي على الطائرة الخاصة برجل الأعمال الاماراتي رشيد الحبتور؛ وذلك لحضور حفل توقيع اتفاقيات تعاون، واحتفال مجموعة شركات الحبتور بفتح مكتب لها في تل أبيب، شارك محمد رمضان، المطرب الصهيوني الشهير عومير آدم، في غناء بعض الأغاني الإسرائيلية الشهيرة".

وأضاف،:" كما رقص محمد رمضان على أنغام أغنية هافا ناجيلا الشهيرة، مثلما نشرت الفيديو في البوست السابق، وعد رجال الأعمال الصهاينة، رمضان، بدور في فيلم أمريكي؛ ليدخل العالمية من بوابة هوليود، كما حصل رمضان على الإقامة الذهبية في دبي.. بالإضافة لسيارة رولز رويس كولينان 2020 بلاك بادچ، برقم دبي 1111، أهداها له رجل أعمال أردني مقيم في دبي افتتح مكتبا في تل أبيب أيضًا".

إقرأ أيضًا..

معلومات عن رئيفة شقيقة دكتور رفعت وخطيبته هويدا في مسلسل ما وراء الطبيعة

القصة الكاملة لأزمة هاني مهنا مع عمر كمال وشاكوش وبيكا.. فيديو