أول تعليق لعضو اتحاد الكرة بعد إصابته بكورونا

الاحد 22 نوفمبر 2020 | 10:46 مساءً
كتب : أحمد وجيه

علق عضو اللجنة الخماسية أحمد عبد الله، الملكفة بإدارة شئون اتحاد الكرة على إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكتب أحمد عبد الله عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”: الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل، طلعت إيجابي كورونا النهاردة ربنا يعديها علي خير ويشفي الجميع، وإذا كان حد كان مخالط معايا في آخر يومين أرجو أنه يطمئن على نفسه.

وأعلن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وليد سليمان، إصابته هو وابنه سليم بفيروس كورونا المستجد.

ونشر اللاعب عبر صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير"انستجرام" ستوري قائلا: الحمدلله من قبل ومن بعد إيجابي كورونا انا وسليم دعواتكم.

وفي نفس السياق أصبح ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، وليد سليمان ومحمود كهربا وصالح جمعة، خارج معسكر الفريق الأحمر الذي سيبدأ مساء اليوم.

وتأكد إصابة الثلاثي بفيروس كورونا بعد أن أظهرت المسحات الطبية التي خضعوا لها ذلك.

وحالة من القلق الشديد في الأهلي بعد إصابة الثلاثي خاصة أن وليد سليمان كان موجودًا مع الفريق في مباراة الأمس وخالط أغلبهم.

وأظهرت المسحة التي خضع لها اللاعب أمس إصابته بفيروس كورونا وتم إجراء مسحة جديدة له منذ قليل والتزم المنزل وخضع للحجر والعزل.

وأجرى اللاعبون والجهاز الفني مسحة طبية، أمس، في مقر النادي بالجزيرة، عقب العودة ‏مباشرة من الإسكندرية، والانتهاء من مواجهة أبو قير للأسمدة، التي أقيمت على استاد برج ‏العرب، والتي حقق خلالها الأهلي الفوز وتأهل لملاقاة الاتحاد السكندري في دور نصف نهائي ‏بطولة كأس مصر.‏

اقرأ أيضا