تقرير أمريكي يكشف مفاجأة مدوية بشأن علاقة وكالة الاستخبارات المركزية بفوز بايدن بالرئاسة

الاثنين 23 نوفمبر 2020 | 03:02 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

كررت "سيدني باول"، المدعي العام السابق لمنطقة تكساس، والمحامي للجنرال "مايكل فلين" الذي يعمل الآن محققًا في تزوير الأصوات لحملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ادعاءها - الذي لا دليل عليه حتى الآن - بأن فنزويلا ورجال رفيعي المستوى فيها متورطون في قضية أمريكا، ودراما تزوير انتخابات 2020 وفضيحة آلة التصويت "دومينيون" مضيفة أنها تشتبه الآن أيضًا في تورط وكالة المخابرات المركزية.

وقالت "باول"، "أتساءل عن مدى دور وكالة المخابرات المركزية بالفعل في بدء هذا النوع من البرامج للبدء باستخدامه في بلدان أخرى".

في الأسبوع الماضي، وعد نفس محامي فريق الاحتيال الانتخابي في ترامب بـ "كشف مؤامرة للحزب الديمقراطي ووادي السيليكون ووسائل الإعلام الرئيسية والجهات الفاعلة الأجنبية لسرقة فوز دونالد ترامب في تصويت 3 نوفمبر.

وقال باول إن فريق ترامب القانوني كان بصدد التحضير لدعوى قضائية جديدة تتعلق بالتزوير في الانتخابات في ولاية جورجيا ، ووعد بأن تكون هذه الاكتشافات "كتابية" بطبيعتها.

وأضافت "باول"، "نأمل هذا الأسبوع أن نجهزها لتقديمها، وستكون كتابية".

وتابعت "الوضع في جورجيا سيئ للغاية، لدينا بطاقات اقتراع ممزقة، وأوراق اقتراع تم إلقاؤها في أكياس قمامة، كذب من قبل أشخاص يعملون في المركز، الأصوات يتم تبديلها، الخوارزميات قيد التشغيل" واقترحت تسمية ما جرى في جورجيا بواقعة احتيال.

وفي وقت سابق ، ردد جاي سيكولو ، محامي الفريق القانوني للانتخابات في ترامب ، مغالطة باول ، ووعد بتطورات جديدة "صادمة" في دعوى قضائية مثل "لا شيء تحدثنا عنه من قبل" إما يوم الاثنين أو الثلاثاء.

اقرأ أيضا