الإنجاب هي كلمة السر وراء انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 | 03:24 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

كشف مقال لصحفي مصري يدعى أيمن نور الدين بعض الأسباب الحقيقية وراء ما تردد عن انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب.

وقال نور الدين إن حلم دينا الشربيني بالإنجاب جعل الخلافات تتفاقم بين الطرفين الفترة الأخيرة لأن الهضبة لا يريد إنجاب المزيد من الأطفال.

أشار إلى أن حفل زفاف درة كان القشة التي قصمت ظهر البعير حيث تم الزواج بينها وبين زوجها بشكل رسمي. مؤكدًا أن هذا أشعل الغضب في نفس دينا الشربيني .التي طالبت بإعلان الزواج بشكل رسمي مؤكدة أنها ليست أقل من درة أو ياسمين صبري أو ريهام حجاج.

حققت أغنية "أماكن السهر" للهضبة عمرو دياب، حتى الآن نجاحًا كبيرًا، حيث تخطت حاجز الـ 4 مليون مشاهدة على قناته الخاصة موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

يذكر أن أغنية "أماكن السهر" من كلمات تامر حسين، ولحن عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي، والكليب من إخراج أحمد النجار.

من ناحية أخرى، يواصل الهضبة نشاطه الفني المكثف كعادته، حيث تعاقد مع منصة "نتفليكس" العالمية على إنتاج عمل درامي من بطولته سيعود به إلى التمثيل بعد غياب طويل.

كما أعلن أيضا عن إحيائه حفل أون لاين خلال الفترة القادمة، وهو الحفل الأول له بهذه التقنية.

في سياق منفصل، كشف الهضبة عمرو دياب، عن مفاجأة لجمهوره، عن طريق إحيائه حفله غنائية "أون لاين" ليكون الأول من نوعه في مسيرته الفنية.

ويتعاون الهضبة عمرو دياب مع أحد شركات الاتصالات والتي من المحتمل أن يبث الحفل عبر مناصاتها المختلفة على مواقع الإنترنت.

وكتب عمرو دياب، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الصيف مابيكملش من غير حفلة الهضبة.. أول حفلة أون لاين لـعمرو دياب.. الصيف ده لحد عندك..علشان تتفرج عليها ببلاش واستنى معاد الحفلة قريب".

رعب ولا اكشن.. "وفاء عامر"تحير الجمهور بسبب برومو فيلم خان تيولا