العثور على "هيكل غريب" في منطقة أمريكية نائية

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 | 06:11 مساءً
كتب : دينا سليمان

اكتشف مسؤولون في مجال الحياة البرية هيكلا معدنيا غامضا في منطقة نائية من ولاية يوتا الأميركية، أثناء مراقبة قطيع من الحيوانات البرية من طائرة هليكوبتر.

وذكرت شبكة "سكاي نيوز" البريطانية أن ارتفاع الهيكل المتراص يبلغ نحو 3.5 أمتار، وهو مزروع في الأرض، مشيرة إلى أنه مصنوع من نوع من المعادن.

وشاركت صفحة "دورية الطرق السريعة في ولاية يوتا" على "فيسبوك"، وهي صفحة حكومية رسمية، صورا للهيكل، بعدما جرى التقاط الصور من طائرة هليكوبتر أثناء رحلة استكشافية للحياة البرية.

وكان الموظفون قد رصدوا الصفيحة المعدنية حين كانوا يعدون ويحصون الأغنام من الهليكوبتر، حسبما ذُكر في المنشور المرفق للصور.

وقال طيار المروحية بريت هتشينغز ، لقناة "كي إس إل تي في" الإخبارية المحلية: "كان هذا أغرب شيء صادفته هناك طوال سنوات الطيران التي أمضيتها".

وتابع: "يبدو أن هذا الجسم من صنع الإنسان، ويبدو أنه قد غُرس بقوة في الأرض ولم يسقط من السماء".

في سياق آخر قام مراهق بأخذ سيارة والده، السوبر كار باجاني هوايرا رودستر pagani herrera roadster للتنزه لها ولكنه لم يدرك أن قيادة سوبر كار مثل هذه يتطلب مهارات خاصة وأنك عندما تقودها يشعر أنك تقود ثورا جامحا يمكن أن يطير حرفيا ويتلف أي شيء أمامه.

تحطيم سيارة سوبر كار مثل باجاني هوايرا رودستر pagani herrera roadster هو أمر سيئ للغاية خصوصا عندما تكون ليست ملكك بل ملك والدك ويزداد الأمر سوءا عندما تطير سارة خارقة مثل باجاني هوايرا رودستر pagani herrera roadster في الهواء بعد ارتطامها في الرصيف والاصطدام في النهاية بشجرة.

السيارة باجاني هوايرا رودستر pagani herrera roadster تعرضت لأضرار جسيمة بدءًا من الكبوت والاكصدام الأمامي المحطم وباب السائق المقطوع، وإحدى العجلات الأمامية مفقودة، كما و تم فتح الايرباجات بالكامل.

السبب في هذا الحادث الأليم هو جيليان البالغ من العمر 17 عامًا صاحب قناة على يوتيوب وهو أيضًا نجل تيم جيلين الملياردير مؤسـس شركة الأسهم الخاصة كروس إيكوتينيز ونظرًا لأن والده ملياردير، فإنه يتمتع بإمكانية قيادة العديد من السيارات الغريبة في مجموعة والده بما في ذلك بوجاتي شيرون bugatti chiron وماكلارين سينا mclaren senna وفيراري لافيراري ferrari laferrari ورولزرويس داون rolls royce dawn ولامبورجيني أوروس lamborghini urus .

السيارة باجاني هوايرا رودستر pagani herrera roadster يبلغ سعرها 3.4 مليون دولار أي حوالي 52 مليون جنيه مصري وهي نسخة فريدة من نوعها وهي واحدة من الأغلى في تشكيلته لأنها مصنوعة من الياف الكربون الأرجوانية المكشوفة.

باجاني هوايرا رودستر pagani herrera roadster بها محرك جبار V12 دبل توربو بقوة 754 حصان ويمكنها التسارع من 0 إلى 100 كم/س في حوالي ثلاثةثوان، وتصل سرعتها القصوى إلى 335 كيلو متر في الساعة.

تضررت باجاني هوايرا رودستر pagani herrera roadster ضررا شديدًا، إلا أنه لا يزال هناك إمكانية في إنقاذ السيارة الفريدة من نوعها، حيث قامت باجاني بإحياء العديد من السيارات الأخرى التي تعرضت لحوادث قوية، لذا نأمل أن تقوم بسحرها الخاص على سيارة هوايرا رودستر المحطمة هذه.

اقرأ ايضا..

في أقل من 24 ساعة.. رجل يتحول إلي مليونير