بفستان جرئ.. لاميتا فرنجية تشعل السوشيال ميديا

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 | 06:50 مساءً
كتب : آية محمود

شاركت الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية، التي حظيت بلقب ملكة الإثارة، جمهورها عدد من الصور جديدة لها، من أحدث جلسة تصويرية خضعت لها.

وحازت لاميتا فرنجية اللقب بعد الفساتين المثيرة التي ارتدتها في رحلتها الأخيرة بين فرنسا وموناكو.

ونشرت "لاميتا" الصور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وظهرت بتقنية الابيض والاسود ترتدى جاكيت باللون الابيض وكرافت أسود وتمسك بيدها كأسا، وتركت شعرها الأسود منسدلا على كتفيها، بطريقة جذابة ومتناسقة مع إطلالتها، الذى كشفت عن أنوثتها وجذبت أنظار متابعيها، وعلقت عليها كاتبة: "العيش مع الامتنان".

وشاركت لاميتا فرنجية، في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004، و2005، وتنازلت عن لقبها لأنها تريد إكمال حياتها المهنية دون أي ارتباطات أو عقود.

يذكر أن أحدث أعمال لاميتا فرنجية السينمائية، فيلم "عمر وسلمى 3" وشاركها البطولة كل من تامر حسني، ومى عز الدين، وعزت أبو عوف، إنتاج محمد السبكى، وإخراج محمد سامى.

A post shared by Lamitta Frangieh (@lamittafrangieh)

شاهد.. وصلة رقص مثيرة لـ لاميتا فرنجية بـ بشكير الاستحمام الأبيض

شاركت الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية، التي حظيت بلقب ملكة الإثارة، جمهورها مقطع فيديو جديدة لها، من أحدث جلسة تصويرية خضعت لها.

ونشرت "لاميتا" الصور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، الفيديو، من داخل منزله في الصباح وهي ترقص مرتدية بـ بشكير الاستحمام الأبيض.

A post shared by Lamitta Frangieh (@lamittafrangieh)

إقرأ أيضًا..

معلومات عن رئيفة شقيقة دكتور رفعت وخطيبته هويدا في مسلسل ما وراء الطبيعة

القصة الكاملة لأزمة هاني مهنا مع عمر كمال وشاكوش وبيكا.. فيديو