"كل حاجة هتعدي" رضوى الشربيني تبهر جمهورها بإطلالة ساحرة

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 | 07:25 مساءً
كتب : آية محمود

تحرص الإعلامية رضوى الشربيني، على مشاركة جمهورها، كل تفاصيل الأوقات والأيام التي تقضيها، بالعديد من الصور والفيديوهات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت رضوى الشرييني، في الصور، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، بإطلالة ساحرة وهي تستعرض جمالها وعلقت عليها كاتبة: "كل حاجة هتعدي".

يذكر أن رضوى الشربيني، تقدم برنامج "هي وبس" عبر شاشة‎ CBC ‎سفرة‎، وأنهت رضوى الشربيني الموسم الرابع من برنامجها "هي وبس" قبل شهر رمضان، وتستمر عرض حلقاتها الأولى الموسم الخامس.

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny)

في سياق سابق، قالت الإعلامية رضوى الشربيني، إنها شاهدت أشياء كثيرة خلال الأشهر الماضية، وتعلمت الكثير للفترة المقبلة، مؤكدة أن ما شاهدته جعلها أكثر جرأة وهدوءا.

وأضافت رضوى الشربيني خلال تقديمها برنامج "هى وبس" المذاع على قناة " سي بي سي سفرة" أنها اكتشفت أنها خلال المواسم الأربعة الماضية كانت تساعد السيدات من فروع الشجرة وليست من جذورها.

وأوضحت رضوى الشربينى، أن الموسم الخامس الحالى سيكون مختلفا عن المواسم الماضية، وأكدت أنها ستساعد السيدات على حل المشكلات من الجذور.

ولفتت إلى أن، الموسم الجديد سيساعد السيدات على حل مشكلات كثيرة، وأنها تعلمت من الغلطات التي وقعت فيها فى المواسم الماضية.

وأشار إلى أن برنامجها ليس له عداء مع أحد، ولكن العداء الوحيد الذى يواجه برنامجها عداء الفكرة، وكشفت أن هناك أشياء كثيرة سيتم عرضها وطرحها فى الفترة المقبلة.

وطالبت رضوى الشربينى الإعداد الخاص بها بتشغيل التكييف وفتح المداخلات، وذلك بسبب التوتر الذي تشعر به منذ بداية الحلقة.

إقرأ أيضًا..

معلومات عن رئيفة شقيقة دكتور رفعت وخطيبته هويدا في مسلسل ما وراء الطبيعة

القصة الكاملة لأزمة هاني مهنا مع عمر كمال وشاكوش وبيكا.. فيديو

اقرأ أيضا