شاهد.. كلب يأكل جثة فتاة بمستشفى

الاحد 29 نوفمبر 2020 | 09:59 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

فى فيديو صادم وكارثى قام كلب ضال بآكل فتاة كانت بمشرحة بأحد المستشفيات.

وقد أثار مقطع فيديو يظهر فيه ضال وهو يأكل جثة مهجورة لفتاة تبلغ من العمر 13 عامًا بعد مصرعها في حادث سيارة، أثناء وجودها على نقالة في مشرحة المستشفى، موجة غضب بالهند.

وفي تفاصيل الفيديو الذي تم التقاطه في سامبال بولاية أوتار براديش إلى يوم الخميس، يظهر الكلب واقفًا على رجليه الخلفيتين، وهو يرتفع رأسه تحت القماش الأبيض الذي يغطي جسد بعد وفاة الفتاة في حادث سيارة، الضحية في منطقة معزولة بالمستشفى.

وأوقفت المستشفى عاملة النظافة والعامل بعد الحادث المروع. فيما عبرت أسرة الضحية عن غضبها بعد الحادث.

وأعاد حزب ساماجوادي، وهو حزب سياسي مقره نيودلهي، نشر الفيديو على “تويتر”، داعيًا إلى “اتخاذ إجراءات صارمة” وتقديم تعازيه لـ “الأسرة الحزينة”.

لكن كبير المشرفين الطبيين في المستشفى رفض مزاعم والد الضحية، قائلاً إن العاملين بالمستشفى “ربما تركوا” الجثة دون رقابة لمدة “دقيقة”.

مع ذلك، اعترف بأن المستشفى يعاني من مشكلة تتعلق بـ “خطر الكلاب الضالة” التي حاول حلها في السابق.

وقال كبير المشرفين الطبيين الدكتور سوشيل فيرما: “تم تسليم الجثة إلى الأسرة بعد الإجراءات الرسمية. لم يرغبوا في تشريح الجثة وكانوا يأخذونها”.

وأضاف: “ربما تركوا الأمر دون رقابة لمدة دقيقة عندما حدث ذلك. لقد كتبت إلى البلدية حول خطر الكلاب الضالة ولكن دون جدوى. تشكلت لجنة التحقيق. وقد تم تشكيل لجنة الآن للتحقيق في الحادث”.

وأضاف: “في التحقيق الأولي، اكتشفنا المسؤول عن الكنس وفتى الجناح. كان لديهما أيضًا الكثير من الجثث للتعامل معها. لكننا علقناهما. وقد طلبنا توضيحا من الطبيب الذي كان في مهمة طوارئ مع الصيدلي. كما شكلنًا لجنة للتحقيق في الأمر”.

اقرأ أيضا