شاهد.. مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 36

الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 | 08:06 مساءً
كتب : آية محمود

يبحث الكثير من عشاق الدراما على مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 36، ويعتبر مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 36 واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية، وتعتبر المسلسلات التركية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 36

يشارك في مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 36، المؤسس عثمان الممثل صاروخان هونيل و الممثل بوراك اوزجيفيت كما قام ايضا الممثل اسماعيل حقي اورون والممثل اوزجه تورار والممثل نور الدين سونماز المشاركه في بطوله هذا المسلسل التاريخي.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 36

وتدورأحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 36، حول مشهد صراع تاريخي حيث أن عثمان إبن ارطغرل إبن سليمان شاه يقوم بتأسيس الدوله العثمانيه، وذلك بعد وفاه والده أمير القبائل التركية وانتقال المنصب الخاص به الى ابنه عثمان بن ارطغرل بن سليمان شاه، والذي قد ورث ابنه عثمان منه شجاعته وطريقته فى الحكم كم انه كان يشبه ابيه في الطريقه التي يتصرف بها حيث تمكن بعد ذلك من انشاء دولة قوية تصد كل الهجمات الصليبيه خلال أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 36.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 36

و مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 36، قد تم تصويره في تركيا بمدينه إسطنبول، وقد تم بث المسلسل أول مره في العشرين من شهر نوفمبر سنه 2019، وقام المنتج محمد بوزداغ بانتاج هذا المسلسل التاريخي وقام متين جوناى بالإخراج مسلسل المؤسس عثمان.

إقرأ أيضًا..

معلومات عن رئيفة شقيقة دكتور رفعت وخطيبته هويدا في مسلسل ما وراء الطبيعة

القصة الكاملة لأزمة هاني مهنا مع عمر كمال وشاكوش وبيكا.. فيديو