أم لثلاثة أطفال تمارس العلاقة الجنسية مع خمسيني.. تفاصيل غريبة

الاربعاء 02 ديسمبر 2020 | 10:12 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

رضخت امرأة لتهديد عشيقها، ودفعت 23 ألف جنيه إسترليني من أجل ألا يكشف عن علاقتهما السرية لزوجها، في قضية ابتزاز متداولة أمام القضاء البريطاني.

والتقت معالجة المخدرات، ببيتر طومسون (50 عامًا)، بينما كانت تأخذ دورة في بروملي، جنوب لندن لكنه سرعان ما بدأ في مطالبتها دفع الفواتير والإيجار بعد أن بدأت علاقتهما، كما سمعت محكمة “أولد بيلي”.

في البداية كانت الأم لثلاثة أطفال سعيدة بذلك، لكن طومسون بدأت في التنمر عليها بالتهديد بالكشف عن علاقتهما غير المشروعة لزوجها، كما يزعم المدعون.

وقال المدعي العام، تيرينس وودز، إن المرأة التي لم يتم الكشف عن اسمها لأسباب قانونية، كانت متزوجة في عام 2016. وانخرطت في علاقة مع طومسون في مارس أو أبريل 2017.

أضاف: “كانت هذه علاقة حيث استغل مشاعرها تجاهه وانتزع منها مبالغ كبيرة جدًا من المال. ربما في البداية عن طريق التلاعب ولكن بعد ذلك بالتهديد وتهديدها بأنها إذا لم تفعل فسيخبر زوجها عن هذه القضية”.

وفي حوالي يناير 2018 طلب منها ترك زوجها ورفضت وأشارت إلى رغبتها في إنهاء العلاقة. “في ذلك الوقت أو نحوه قال لها إنه سيعيد بعض المال الذي أعطته له”، حسبما نقلت صحيفة “ديلي ميل”.

واستمعت المحكمة إلى أنها ذهبت إلى منزله في هارو، شمال غرب لندن في فبراير، وطلبت بعض المال عندما كان في السرير. لكنه الطلب أغضبه واندلع خلاف بينهما.

قال وودز: “قالت في هذه المرحلة إنه أمسكها من حلقها وألقى بها على السرير ووصفها بأنها” خبث”. وشعرت بالخنق. وادعى أنها دمرت حياته. بدأ في تحطيم كل شيء في غرفة نوم منزله حيث كانا”.

“حاولت الخروج. وكان عليها أن تتوسل إليه ألا يؤذيها”، لكنه “قال مرة أخرى إنه بحاجة إلى نقود .وقال إنها لا تستطيع المغادرة حتى تعطيه نقودًا”، بحسب الادعاء.

ونتيجة لذلك، قامت بتحويل ما اعتقدت أنه 600 جنيه إسترليني على الأقل من الحساب المصرفي لأطفالها إليه. وفي الواقع اتضح أنها حولت 730 جنيهًا إسترلينيًا من الحساب المصرفي لأطفالها إلى حسابه، وتمكنت من الهرب.

خلال تعاملها معه كانت متضاربة، كان لديها بعض المشاعر تجاهه والتعاطف ولكن خافت من سلوكه تجاهها.

حاولت إنهاء العلاقة في أبريل 2018 لكنها لم تنجح. استمرت في إرسال الأموال إليه. واستمر في طلب المال مدعيًا أن استحقاقاته لم تتحقق أو أنه بحاجة إلى دفع فاتورة.

وكان يقول لها إذا لم تنقل المال أو لم يتم الحصول عليه، فسيخبر زوجها بالعلاقة. وحضر إلى عنوان عائلتها. حيث كانت تأخذ أطفالها إلى المدرسة.

وترك ملاحظة في سيارتها تقول: “أنا هنا يا بيتر”. وذكر أنه يريد أن يخبر زوجها عن العلاقة. وهددها طومسون بالعنف مرة أخرى. في 22 يونيو 2018، وطلب منها تحويل الأموال إليه.

قال المدعي العام: “أخبرها أن أمامها 45 دقيقة قبل أن يأتي أحدهم ليأخذها بعيدًا في شاحنة ولن تُرى مرة أخرى”. ثم اتصل بزوجها من خلال هاتفها وقال له إنه معها وإنهما في حالة حب. “في النهاية عادت إلى المنزل وأخبرت زوجها بما حدث”.

قيل للمحلفين إن زوجها دفع أكثر من 6 آلاف جنيه إسترليني إلى طومسون لحمله على تركها بمفردها.

واستمعت المحكمة إلى أن الشرطة بدأت التحقيق في يوليو 2018 وطلبت تفاصيل بنك طومسون.

وأضاف المدعي: “أصبح واضحًا من تلك المواد أنه تم تحويل مبلغ كبير جدًا من المال من حساباتها إلى حساباته على مدى 15 شهرًا. من أبريل 2017 إلى يوليو 2018”.

ونفى طومسون، تهمة واحدة بالابتزاز واثنتين بالسجن الزائف. ولازالت المحاكمة مستمرة.

تابع:

شاب يغتصب زوجة صديقه وخادمتها.. لهذا السبب

القبض على فتاة قامت بثا مباشرا لأعمال منافية للآداب بالقاهرة