شاهد.. مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 59 التاسعة والخمسون

الجمعة 04 ديسمبر 2020 | 10:09 صباحاً
كتب : آية محمود

يبحث الكثير من عشاق الدراما على مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 59 التاسعة والخمسون، ويعتبر مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 59 التاسعة والخمسون واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط، وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية، وتعتبر المسلسلات التركية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر، وسيتم عرض الحلقة 59 من مسلسل انت اطرق بابي للفنانة التركية هاندا أرتشيل على شاشة قناة فوكس التركية.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 59 التاسعة والخمسون

يتم عرض مسلسل أنت أطرق بابي الحلقة 59 عبر قناة Fox التركية كل يوم أربعاء من الأسبوع.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 59 التاسعة والخمسون

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 59 التاسعة والخمسون

وتدور أحداث مسلسل انت أطرق بابي الحلقة 59 حول "آدا"، وهي فتاة تربط كل آمالها بتعليمها تواجه "سيركان" بعد أن يقوم بقطع منحتها الدراسية في الخارج، فيقوم سيركان خلال أحداث مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 59، بتقديم عرض لآدا، حيث إذا مثلت أنها خطيبته لشهرين سوف يرجع لها منحتها الدراسية بالرغم من كره آدا له، يجب عليها في مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 59 أن تقبل العرض لتغير ظروف حياتها.

مواعيد عرض مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 59

يعرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 59 عبر شاشات فوكس تي في مساء يوم الأربعاء، من كل أسبوع في تمام الساعة 8:00 بتوقيت السعودية و7:00 بتوقيت القاهرة.

مسلسلمسلسل انت اطرق بابي الحلقة 59 واحدا من المسلسلات المدبلجة، وتدور أحداثه حول سيدة تركية تسعى للارتباط برجل أعمال شهير، ويشترط في مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 59 قبوله الزواج بها استكمالها تعليمها، ويجمع مسلسل "انت اطرق بابي" بين الحس الفكاهي والحس الرومانسي أيضا.

يعرض مسلسلمسلسل انت اطرق بابي الحلقة 59، كل أربعاء في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر، على شاشة قناة فوكس تي في، والتي نعرض التردد الخاص بها في السطور التالية، لإمكانية متابعة المسلسل التركي الذي يجذب عدد كبير من المشاهدين.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 59 أضغط هنـــا

وعرضت الحلقة الأولى من مسلسل أنت اطرق بابي، على شاشة قناة فوكس تي في، ويمكن متابعة باقي الحلقات على القناة، عبر التردد التالي:

القمر: نايل سات.

التردد: 11296.

الترميز: 27500.

الاستقطاب: V

تصحيح الخطأ: 4/3.

وتعرض حلقات المسلسل على شاشة القناة مدبلجة للغة العربية.

إقرأ أيضًا..

شاهد.. مسلسل إلا أنا حكاية أول السطر الحلقة 10

شاهد.. مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 36 بجودة HD