غيابات كثيرة عن الأهلي أمام طلائع الجيش في نهائي كأس مصر

الجمعة 04 ديسمبر 2020 | 01:38 مساءً
كتب : أحمد عصام

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق طلائع الجيش، في تمام الساعة الثامنة مساء غدًا السبت، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في نهائي بطولة كأس مصر.

وحسم الأهلي تأهله إلى نهائي بطولة كأس مصر بعد الفوز علي الاتحاد السكندري بنتيجة هدفين مقابل هدف، بينما وصل طلائع الجيش على حساب نادي الزمالك في نصف نهائي البطولة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتأكد غياب وليد سليمان وأليو ديانج وأحمد ياسر ريان عن مواجهة طلائع الجيش بسبب استمرار إيجابية مسحة كورونا.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها غدًا السبت على استاد برج العرب بالإسكندرية في نهائي كأس مصر.

وضمت قائمة الأهلي 22 لاعبًا هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وبدر بانون ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومروان محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وحسين الشحات وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وناصر ماهر ومحمود وحيد وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وجيرالدو ومحمد هاني.

عمر ربيع ياسين: سيرينو قريب جدا من الانضمام إلى الأهلي

قال الإعلامي عمر ربيع ياسين إنه تواصل مع سيرينو، مهاجم ونجم صفوف فريق صن داونز الجنوب إفريقي، من أجل معرفة آخر تطورات مفاوضاته مع النادي الأهلي.

وأكد عمر ربيع ياسين في برنامج "نمبر وان" على قناة النهار: "سيرينو أكدلي أنه اقترب من الأهلي بشكل قوي والأهلي يسعى لضم اللاعب في الصيف الجاري"

وتابع: "الأهلي يسعى وبقوة لضم سيرينو ولو الأهلي لم يحسم الأهلي مفاوضات سيريتو خلال 48 ساعة سيتم تأجيل المفاوضات حتى الانتقالات الشتوية المقبلة".

وأوضح: "سيرينو ووكيله رفضوا الظهور في الإعلام احترامًا للناديي الأهلي ونادي صن داونز".

وأتم: "سيرينو سيكون بديلا لجيرالدو والجميع يعلم ذلك".

حوار| على أبوجريشة: بيع النجوم مشكلة الإسماعيلي وغيابه عن التتويج.. والأهلي حسم الدوري بدون منافسة

ناصر الخليفي يكشف موقفه من ضم ميسي لـ سان جيرمان

اقرأ أيضا