إصابة عمرو موسى وزير الخارجية الأسبق بكورونا

الجمعة 01 يناير 2021 | 11:26 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أعلن الكاتب الصحفي محمد صلاح، إن السفير عمرو موسي، الأمين العام لجامعة الدول العربية الأسبق، وزير الخارجية الأسبق، أصيب بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وقال الكاتب الصحفي محمد صلاح عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك" مساء اليوم :"لم يعد يمر يوما دون أن يحل فيروس كورونا ضيفا ثقيلا على واحد من الأصدقاء أو الأحباب، اليوم أصاب الصديق والوزير والأمين العام الأسبق للجامعة العربية السيد عمرو موسى بعد أيام قليلة من لقاء جمعني به ومعنا أصدقاء آخرين".

وأضاف الصحفي محمد صلاح :"كل التمنيات والدعاء بالشفاء والسلامة للدبلوماسي المخضرم الذي خاض معركة سياسية ويخوض الآن نضالا صحيا ضد الفيروس اللعين".

اصابة عمرو موسى

في سياق أخر نشر منذ دقائق عبر الصفحة الرسمية لـ الإعلامى وائل الإبراشى، على موقع "فيسبوك"، خبر عن تحسن حالته الصحية، مشيرة إلى أنه متواجد الآن بغرفة عادية وليس في العناية المركزة.

الجدير بالذكر أن نشر على نفس الصفحة خبر تدهورت الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشى، وجرى نقله إلى العناية المركزة عقب إصابته بفيروس كورونا.

وكان الإعلامي وائل الإبراشي مقدم برنامج "التاسعة" المذاع على فضائية الأولي المصرية، قد أصيب بفيروس كورونا، بعد إجرائه تحليل "pcr" تبين ظهور النتيجة إيجابية.

وكان الإعلامي وائل الإبراشي، قد ظهر في حلقة من برنامجه، و بدت عليه بعض الأعراض مثل الكحة على الهواء.

اقرأ أيضا