"الدنيا حظوظ".. سعودية تقدر ثروتها بـ8 مليار دولار تتزوج من سائقها (فيديو)

السبت 02 يناير 2021 | 10:15 صباحاً
كتب : علي عرفات

حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، بعد تداول خبر زواج إحدى سيدات الأعمال في المملكة العربية السعودية، من شاب باكستاني فقير، يعمل كسائق لديها.

ووفقًا لوسائل الإعلام المحلية، تزوجت سعودية تدعى سهو عبد الله المحبوب، 35 عاما، التي تقدر ثروتها بنحو 8 مليار دولار، من سائقها الباكستاني بتاريخ 30 ديسمبر الماضي.

وتمتلك "المحبوب" أيضا، العديد من العقارات السكنية والفنادق في مكة المكرمة والمدينة المنورة، بالإضافة إلى أبراج سكنية في فرنسا.

"دنيا حظوظ" هكذا عبر ناشطون عن مفاجأتهم من خبر الزواج، بعد تداول مقطع فيديو لزفاف العروسين، فيما استنكر البعض الآخر النبأ، قائلين إنه "نشر حركات مخلة بالآداب والذوق العام. وترويج لثقافة دخيلة على المجتمع السعودي" وفق تعبيرهم.

البعض الآخر نظر إلى الزفاف من منظور "رومانسي"، حيث اعتبروا أن سيدة الأعمال قد تزوجت بمن أراده قلبها، بينما ضرب البعض الآخر المثل بزواج السيدة خديجة بنت خويلد بالنبي محمد صلى الله عليه وسلم.

سيدة الاعمال سهو بنت عبدالله المحبوب ثروتها تقدر ب ٨ مليار دولار ومن العقارات السكنيه والفنادق الكثير بمكه المكرمه والمدينه المنورة وكذلك الابراج في فرنسا وغيرها تتزوج من سائقها الباكستاني ،

منقول .. pic.twitter.com/VWzid9qFHi— فهد اليافعي ،، (@esXrjXwpv8pd4l9) December 31, 2020

إقرأ أيضًا..

كلب يكتم أنفاس رضيعة حتى الموت

إجبار سيدة وابنتها" المعاقة" على التعري في السجن

اقرأ أيضا