الرئيس السيسي يهنئ السودان بذكرى الاستقلال

السبت 02 يناير 2021 | 05:40 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي برقية تهنئة إلى الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس المجلس السيادي الانتقالي لجمهورية السودان، بمناسبة الاحتفال بذكرى يوم الاستقلال.

في نفس السياق بعث الرئيس السيسي، برقية تهنئة مماثلة إلى ميجيل دياز كانيل بيرموديز رئيس جمهورية كوبا، بمناسبة الاحتفال بذكرى عيد الثورة.

وفي سياق آخر، وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي سؤالا للمواطينن قائلًا: كنا رفقاء بيكم ولا لأ؟

وأضاف أن الدولة تعمل منذ 6 سنوات لتطوير الطرق في مختلف المحافظات، مثل تطوير طريق السويس، حيث كان عبارة عن حارتين فقط، وكان يشهد طوابيرا طويلة من السيارات في ألماظة.

وتابع "نتحرك من أجل التطوير.. وتم إضافة 9 حارات.. وده بكام".

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، مجموعة من المشروعات القومية الخاصة بتطوير منطقة شرق القاهرة، وقصر البارون بعد ترميمه، وكذلك مطاري سفنكس والعاصمة، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

كما فسر الرئيس عبد الفتاح السيسي، عبارته الشهيرة: "الشعب لم يجد من يحنو عليه".

وقال "السيسي"، خلال افتتاحه لعدد من المشروعات القومية، اليوم الاثنين، إن "الحنية على الشعوب والمواطنين مش طبطبة لكن حل مشكلات"، مشيرًا إلى حل مشكلة الازدحام المروري، من خلال تنفيذ مشروعات الطرق والكباري.

وأضاف الرئيس السيسي "لما أقول إن الشعب لم يجد من يحنو عليه أو يرفق به، الحنية الحقيقة إنك توفر للناس أبسط حقوقها، وهي إنهم يمشوا بيسر وسلام".

الرئيس السيسي يُوجه سؤال هام للشعب المصري من مجمع ساحة الجلاء

اقرأ أيضا