باريس سان جيرمان يعلن تولي بوكيتينو تدريب الفريق

السبت 02 يناير 2021 | 05:42 مساءً
كتب : إسلام البشبيشي

تولي المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الإدارة الفنية لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي بعقد يمتد لسنوات قادمة خلفًا لتوماس توخيل.

وكان باريس سان جيرمان الفرنسي أنهي تعاقده مع المدرب توماس توخيل وتعاقد مع مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي السابق ماوريسيو بوكيتينو حتي عام 2022.

وكان بوكيتينو قد وصل لنهائي دوري أبطال أوروبا عام 2019 وخسر المباراة النهائية أمام ليفربول بهدفين دون رد وحقق نتائج مميزة مع السبيرز فى الدورى الإنجليزي البريميرليج.

وفى سياق أخر فاز فريق توتنهام على نظيره ليدز يونايتد بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب، توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة الـ 17، من مسابقة الدوري الإنجليزي.

أنهى فريق توتنهام الشوط الأول متقدما بهدفين دون رد، عن طريق هاري كين من ركلة جزاء في الدقيقة 22، وهيونج سون في الدقيقة 43.

وفي الدقيقة 50 تمكن ألدرفيريلد من تسجيل الهدف الثالث للسبيرز، ليقتنص توتنهام ثلاث نقاط غالية يعود بهم للمنافسة على لقب الدوري.

وبدأ توتنهام المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: بن دافيس - إريك داير - ألدرفيرليد - مات دوهيرتي.

خط الوسط: بير هوبيرج - هاري وينكس - ندودميبلي.

خط الهجوم: بيرجون - سون - هاري كين.

وبهذا الفوز رفع ليدز يونايتد رصيده إلى النقطة 29 في المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد ليدز يونايتد عند النقطة 23 في المركز الـ 11.

اقرأ أيضا