مسلسل منزلي الحلقة 25.. شاهد

السبت 02 يناير 2021 | 08:42 مساءً
كتب : آية محمود

يبحث الكثير من عشاق الدراما على مسلسل منزلي الحلقة 25، ويعتبر مسلسل منزلي الحلقة 25 واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية، وتعتبر المسلسلات التركية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر.

مسلسل منزلي الحلقة 25

مسلسل منزلي الحلقة 25

مسلسل منزلي الحلقة 25

وتدور أحداث مسلسل منزلي الحلقة 25 حول قصة حب مستحيلة تجمع شخصين من عالمين مختلفين تمامًا في مسلسل منزلي الحلقة 25، ويتفاجأ خلال مسلسل منزلي كلاهما بضغوطات من عائلتهما لكي يتزوجا، ولكن تغلق كل الأبواب أمامهما ليجدا أن قصتهما من المستحيل أن تصل إلى نهايتها السعيدة.

مسلسل منزلي الحلقة 25

مسلسل منزلي الحلقة 25

الجدير بالذكر أنمسلسل منزلي الحلقة 25 هو من بطولة ديميت أوزديمير، وإبراهيم تشيليكول، وتدور أحداث مسلسل منزلي الحلقة 25 حول قصة حب قوية بين فتاة وشاب، حيث تكون هذه العلاقة مستحيلة، على الرغم من عشقهما لبعضهما البعض، وتتزوج البطلة من شخص ىخر بشكل مفاجئ، وتعود إلى منزلها القديم الذي ولدت فيه، وتقابل “مهدي” بطل الحارة وتتزوج منه، وتعيش معه في منزل عائلته.

مسلسل منزلي الحلقة 25

يبدأ عرض مسلسل منزلي الحلقة 25 يوم على قناة دراما ألوان المتاحة على تردد 11411 افقي على قمر النايل سات.

مسلسل منزلي الحلقة 25

تم الاستقرار على يوم الأربعاء من كل أسبوع لعرض حلقات مسلسل منزلي، وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا، والساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

مسلسل منزلي الحلقة 25

ويتم إذاعة مسلسل منزلي الحلقة 25 في تمام العاشرة مساءا بتوقيت مصر و تعاد في السادسة صباحا الإعادة الأولى وفي الثانية ظهرا الإعادة الثانية.

بث مباشر مسلسل منزلي الحلقة 25

شاهد.. مسلسل أنت أطرق بابي الحلقة 24