دعاره داخل سيارة.. ضبط رجل يمارس الرذيلة مع امرأة خمسينية

الاحد 03 يناير 2021 | 04:07 مساءً
كتب : علي عرفات

أقدم رجل متزوج على ممارسة الرذيلة مع امرأة خمسينية في المغرب، في سيارة بمنطقة خلاء، بعيدا عن أعين المتطفلين والجهات الأمنية، حيث ركن الرجل سيارته بمنطقة خلاء، مما أثار انتباه وشكوك رجال الأمن، حيث تم إيقافهما واقتيادهما للتحقيق معهما، حول المنسوب إليهما.

وقامت الجهات الأمنية بالقبض على المتهمين للتحقيق معهما لكشف ظروف الواقعة وخلفياتها.

إقرأ أيضًا.. بعد أسبوعين زواج فقط.. الزوج غير "كالون الباب" والزوجة تطلب الطلاق (تفاصيل)

وفي السياق، على باب محكمة الأسرة بمصر الجديدة، أقامت سيدة دعوى طلاق للضرر، ضد زوجها، حيث أدعت فيها هجره لها وتركها معلقة طوال عام بعد أن طردها من منزلها، إثر خلاف مع والدته بعد أسبوعين زواج، ورفض رجوعها.

وأكدت الزوجة أمام محكمة الأسرة، أن زوجها قام بتبديد منقولاتها، كما أنه امتنع عن دخولها الشقة، مضيفًة، "إلقاء متعلقاتي الخاصة بالشارع، ولاحقني بقضايا النشوز والطاعة ليسقط حقوقى الشرعية، وهدد بالتخلص مني عندما اشتكيته ليستخدم أصدقاءه لابتزازي".

وتابعت الزوجة: "غدر بي زوجي، ودمر سمعتي، واستولى على مصوغاتي وشقتي، وشهر بأهلى على موقع التواصل الاجتماعي، وهدد بقتلى".

وذكرت الزوجة: "في أول أسبوع فقط من الزواج خالف الشرع وارتكب المحرمات مع النساء، وفى الأخير يرفض إعطائي جزء من حقوقي المالية، عقابا لى على اعتراضي على تصرفاته وشكوته لوالدته ونشوب خلافات بيننا،منه لله غير مسئول وأناني، تسبب فى تدمير حياتي، وساومني على حقوقي، وحاول إيذائي، ودفعني للتنازل عن حقوقى مقابل التنازل عن دعاوي الحبس المقامة ضدي بعد إجباري بالتوقيع على كمبيالات".

وأضافت السيدة العشرينية بدعواها:" ذهبت لمنزل أهلى فجرا بعد طردي من منزلى، وعندما عد وجده غير كالون المنزل، ورفض دخولى، وقدم بلاغ يتهمني بالزنا كذبا، وتخلص من كل متعلقاتي الشخصية، ورفض محاولات الصلح، وجعلنى أطلب الطلاق بسبب الفضائح".

إقرأ أيضًا..

اليوم.. نظر طعن مرتضى منصور على قرار حل مجلس الزمالك

زوجة في دعوى قضائية تطالب زوجها بدفع 9 آلاف جنيه مصروفات علاجها من كورونا