مدرب مصر المقاصة يكشف عن حلمه بضم رباعي القطبين

الثلاثاء 05 يناير 2021 | 03:10 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد حمد إبراهيم، المدرب العام لمصر للمقاصة، على صعوبة مسابقة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، بعد التدعيمات القوية التي قامت بها جميع الأندية.

وقال حمد: "كنا في احتياج شديد لتحقيق الفوز في مواجهة الإسماعيلي، بعد الخسارة الغير متوقعة أمام الجونة، وأيضا بعد التعادل مع المصري حتى الوقت الضائع".

وأضاف: "هناك إحلال وتجديد داخل صفوف الفريق، بعد رحيل عدد من اللاعبين المميزين الكبار، ومع ذلك يقدم الفريق مستويات مميزة، وعودة الفريق بقوة مسألة وقت فقط وعقب انسجام العناصر الجديدة الحالية".

وتابع المدرب العام لمصر للمقاصة: "معظم المباريات ظهرنا خلالها بشكل جيد، ونبحث بشدة عن تحقيق الفوز على أسوان في المواجهة القادمة، من أجل التقدم في جدول الدوري".

وزاد: "نسعى لمنح اللاعبين الثقة والتأكيد على قوتهم رغم اختلاف الحلول الفردية، والإصرار على طريقة لعب الفريق، ونسعى للتواجد بمركز جيد بالدوري رغم رحيل مجموعة كبيرة من العناصر المميزة".

وعن العناصر التي يحلم بتواجدها في صفوف مصر المقاصة من القطبين، إذا سمحت الظروف بذلك، قال: "هناك 4 عناصر مميزة، وهم محمد مجدي أفشة وأليو ديانج، ومن الزمالك طارق حامد وأشرف بن شرقي".

وأتم: "أرى أن محمد مجدي أفشة يسير في الطريق الصحيح لتعويض رحيل عبد الله السعيد عن الأهلي، كما أن المنافسة بين الثنائي السعيد وأفشة في المنتخب ستكون في قمة الصعوبة".

شوبير يكشف عن سر استبعاد الشناوي ضد سونيديب.. وتطورات إصابة أجاي

محمود أبورجيلة يكشف عن مبلغ ضخم تنازل عنه لتدريب الزمالك

اقرأ أيضا