أمن الجيزة يضبط المتهمين بقتل سائق توك توك في الهرم

الثلاثاء 05 يناير 2021 | 04:24 مساءً
كتب : علي عرفات

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اليوم الثلاثاء، من إلقاء القبض على 2 من سائقي "التوك توك" بعد اتهامهما بقتل سائق توك توك عاكس شقيقه أحدهم.

البداية كانت عندما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الهرم، بلاغا من أهالي المنطقة بنشوب مشاجرة بين 3 من سائقي التكاتك ووفاة أحدهم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة وبالفحص تبين العثور على جثة " محمد. ع" يبلغ من العمر 18 عاما.

وبعمل التحريات الأولية تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وكل من المتهم "إيهاب.ش" ٢٠ عاما سائق وصديقه "يوسف.ع" ٢٠ عاما سائق، بعد قيام المجني عليه بمعاكسة شقيقة المتهم الثاني "يوسف" الأمر الذي دفع المتهم الأول مناصرة صديقه والتعدي على المجني عليه وضربه بقطعة حديد الأمر الذي أدى إلى وفاته.

وتم تحرير المحضر بالواقعة ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الهرم وإخطار النيابة للتحقيقات‎.

وفي سياق أخر، "طليقته وولاد عمها دبحوه عشان 4 أطباق مكسورين"، بتلك الكلمات كشفت أسرة الشاب المقتول في المطرية تفاصيل قتله، خلال تسليم عفش الزوجية، بعد أن اتفق مع زوجته على الطلاق بالتراضي، لكنها وأقاربها اعتدوا بالضرب على طليقها، ثم طعنه نجل عمها بسكين في صدره ورقبته، أودى بحياته في الحال، قبل أن يفروا هاربين من مسرح الجريمة.

ووفقًا لجهات التحقيق، قالت أسرة القتيل، أمام النيابة العامة، أن المجني عليه لم يكن معارضنًا لزوجته، واستجاب لطلباتها عندما أصرت على الطلاق هى وأسرتها.

وبعد جلسة جمعت الطرفين، انتهت بحكم عرفي بأن تأخذ الزوجة محتويات المطبخ والنجف ونصف عفش الشقة وغيره من الأشياء التي اشترتها وقت الزواج، وخلال تحميلها وأقاربها العفش بحسب الاتفاق، حدثت مشاجرة عندما وجدت الزوجة 4 أطباق مكسورين، فانهالت بالسباب والشتائم على طليقها أمام الحضور.

وأضافت أسرة المجني عليه، خلال جلسة التحقيق بالنيابة العامة، أن اثنين من أبناء عم الزوجة، اعتديا بالضرب على طليقها، انتقامًا منه بسبب رده عليها عندما قامت بسبه، إذ شل أحدهما حركته، بينما غرس الآخر السكين في صدره عدة مرات، فسقط على الأرض غارقًا في دمائه ومات في الحال، وبعدها تمكنت الزوجة وأقاربها من الهروب، قبل وصول الشرطة إلى مكان الحادث.

أفادت تحريات المباحث وتحقيقات النيابة العامة، أن طليقة المجني عليه لم تشترك في جريمة القتل، وأن كل ما فعلته كانت مشادة كلامية مع طليقها بسبب وجود بعض متعلقاتها تالفة، وأن ابني عمها هما اللذين نفذا الجريمة وقتل المجني عليه بالسكين.

وتمكنت المباحث من القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بتفاصيل الحادث، فقررت النيابة حبسهما على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.

قرأ أيضًا..

مواطن يحصل على 10 ملايين دولار بعد سجنه 28 عاما

شاهد.. اغتصاب مضيفة طيران على يد 11 رجلا وقتلها بطريقة بشعة