رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

للاعبي الأهلي يجرون "رابيد تيست" استعدادًا لمواجهة سيراميكا

رابيد تيست

أجروا لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والجهاز الفني والإداري والطبي "رابيد تيست" قبل انطلاق مران الفريق صباح اليوم؛ استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها بعد غدٍ الجمعة في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وخضع اللاعبون والجهاز الفني والطبي والإداري لاختبار رابيد تيست في إطار الإجراءات الطبية ووفقا للبروتوكول الطبي الخاص بمباريات بطولة الدوري الممتاز.

يذكر أن الأهلي يدخل معسكرا مغلقا غدا الخميس؛ استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا القادمة.

شيحة يكشف عن موقف باهر المحمدي من الاعتزال.. ورفض الإسماعيلي لـ الشيخ

شن محمد شيحة، وكيل اللاعبين، هجومًا شرسًا على اللجنة الفنية التي اعتمد عليها إبراهيم عثمان رئيس نادي الإسماعيلي، لاختيار الصفقات في الموسم الحالي.

وقال شيحة، إن الإسماعيلي رفض التعاقد مع أحمد الشيخ جناح بيراميدز، بتوصية اللجنة الفنية، كما رفض ضم باسم علي ظهير المقاولون العرب، وعمرو جمال مهاجم طلائع الجيش، ومحمد عطوة مدافع الاتحاد.

وأوضح أن الإسماعيلي يحتاج للدعم والمساندة في المرحلة الحالية قبل لقاء الرجاء المغربي في إياب دور الأربعة ببطولة كأس الملك محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وأكد أن باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي مهدد بالاعتزال، بعدما أجرى عملية جراحية ثالثة في ركبته، مبديًا دهشته من أنباء رحيله للأهلي.

وأشار إلى أن إبراهيم عثمان تعرض لحملة شرسة رغم أنه أنفق 47 مليون جنيه من جيبه الخاص للإسماعيلي، موضحًا أن عثمان مشكلته الكبرى في الثقة ببعض الأشخاص الذين يضللوه ويورطوا الفريق في صفقات ومدربين دون المستوى.

وشدد شيحة، على تأثر الفريق برحيل محمد عواد حارس المرمى السابق، بجانب الهجوم الحاد على الثنائي محمد صبحي ومحمد فوزي حارسي المرمى.

وأكد أن طلعت يوسف اعتذر عن عدم تدريب الفريق بسبب إصابة ابنته بفيروس كورونا وليس لأي سبب آخر، موضحًا أنه لا يعلم سبب اعتذار محمد وهبة عن عدم قيادة الفريق.

"محدش ليه جنيه".. تعليق مثير من عبدالحفيظ بشأن وجود مستحقات مالية لرمضان صبحي

الأهلي يكشف عن موعد قيد بواليا.. وموقف جيرالدو مع الفريق

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات