كلوب: اختبار أستون فيلا غير مسبوق.. ووضعنا هذا الأمر بسلة المهملات

السبت 09 يناير 2021 | 11:36 صباحاً
كتب : أحمد عصام

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، على إسقاط أستون فيلا الشاب بنتيجة 4-1، أمس الجمعة، في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال كلوب: "لقد كان أداء اللاعبين جيدًا، وكان أداء شباب أستون فيلا جيدًا وكانوا منظمين، لقد سجلنا هدفًا مبكرًا، ثم لم نلعب أو نتحرك بالسرعة الكافية، كما أننا لم نلعب في المساحات المناسبة".

وأضاف: "وجدنا حلًا لهذه المشكلات في الشوط الثاني، لقد كانت مواجهة خادعة لم يسبق لي أن واجهت هذا التحدي من قبل في حياتي، عندما لا يكون لديك فكرة عن المنافس، لم يكن لدي أي فكرة على الإطلاق".

وتابع: "إننا جهزنا للمواجهة ثم تجاهلنا كل هذا، ووضعناه في سلة المهملات، ثم عليك البدء من جديد، لاعبو الأكاديمية جيدون، وفي العام الماضي اللاعبون الشباب في ليفربول قدموا مباراة جيدة أيضًا أمام أستون فيلا، هكذا تسير الأمور".

وواصل: "الإصابة وراء استبدال هندرسون؟ لا، لقد اتفقنا على هذا التغيير قبل المباراة، حيث يلعب هندرسون شوطًا وتياجو مثله، ولا توجد مشكلة على الإطلاق".

وأتم: "فعل الاتحاد الإنجليزي الأمر الصحيح باختيار فريق 23 عامًا من أستون فيلا لخوض المباراة، كما أنهم خضعوا لاختبارات كورونا، وظهرت النتائج صباحًا، وكل شيء على ما يرام".

الأهلي يغلق الباب أمام ساسي ويحسم مصير مروان محسن

العرب بمونديال اليد.. المنتخب المصري يحصد نصيب الأسد في المشاركات

اقرأ أيضا