رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بالأسماء.. الداخلية تعتمد حركة تنقلات محدودة لقيادات الوزارة ومديري الأمن

اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

أصدر اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، حركة تنقلات محدودة شملت كل من تعيين اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير لمصلحة السجون، واللواء محمد عبدالتواب مديرا لمباحث الجيزة، واللواء محمود أبو عمر مديرا لأمن الإسكندرية.

كما تم تعيين اللواء طارق صابر مساعد الوزير للأحوال المدينة، واللواء محمد الألفي مديرا لأمن السويس، واللواء رجب عبدالعال مساعد الوزير لأمن الجيزة واللواء سليمان شتا مدير أمن البحر الأحمر، واللواء خالد عبدالحميد مدير لأمن الأقصر.

وكان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية قد اعتمد الحركة العامة لتنقلات الداخلية في شهر يوليو الماضي.

وجاء ذلك في إطار تطوير آليات العمل الشرطي لمواجهة التحديات الأمنية الراهنة وكل صور وأشكال الجريمة.

وجاءت حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة لعام 2020 مواكبة لتوجهات الدولة في تصعيد العناصر الشابة للاستفادة بها في كل مجالات العمل الأمني.

وفي سياق أخر، قررت النيابة العامة في دسوق بكفر الشيخ، تحت إشراف المستشار أشرف ربيع، المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ، حجز محمد قمصان، المعروف إعلاميًا بـ"محارب السرطان"، وذلك لحين ورود تحريات فرع البحث الجنائى، اليوم، حول الواقعة وظروفها.

ووجهت النيابة العامة، خلال التحقيقات التي أشرف عليها، المستشار يحيى السقعان، رئيس نيابة دسوق، اتهامات إذاعة أخبار كاذبة على صفحات التواصل الاجتماعي، وإساءة استعمال وسائل الاتصالات في غير الغرض المخصص لها.

وكانت الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ، قد استدعت الشاب محمد قمصان، المعروف إعلاميًا بـ"محارب السرطان"، للتأكد من إصابته بالمرض أو ادعائه لذلك، ونشر الأكاذيب على السوشيال ميديا.

ونشر "قمصان" منذ يومين، مقطع فيديو "بث مباشر" مدته لم يتجاوز 4 دقائق، عبر فيه عن غضبه لانتقاد البعض له، مؤكدًا إصابته وعلاجه منذ 4 سنوات من مرض السرطان، وظهرت والدته بجواره، معبرة هي الأخرى عن غضبها وحزنها الشديد على منتقدي نجلها.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، منشورات ما بين متعاطف وداعم للشاب محمد قمصان محارب السرطان - كما أطلق عليه إعلاميًا- في رحلة علاجه من المرض اللعين، كما يؤكد، وكانت هناك أيضا منشورات أخرى تنتقده وتتهمه بادعائه للمرض.

إقرأ أيضًا..

العثور على جثة عامل بها طلق ناري في الرأس في محافظة قنا

مدعي الإصابة بالسرطان أمام النيابة: أنا مش مريض وهدفي الشهرة

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات