استدعاء 9 موظفين للتحقيق بالمحلة.. تفاصيل

الاربعاء 13 يناير 2021 | 09:01 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

قررت الرقابة الإدارية بالغربية استدعاء ٩ موظفين من العاملين بشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى للتحقيق فى الشكاوى الورادة بشأن تكاليف تطوير غرف ملابس استاد الغزل الرياضى "الخاصة بغرف الضيوف".

حيث تلقت الرقابة الإدارية شكاوى بخصوص تكاليف أعمال التطوير والاستماع إلى أقوالهم فيما تم رصده من مبالغ مالية أكثر مما تم تنفيذه على أرض الواقع.

كانت قد أنتهت شركة غزل المحلة من أعمال التطوير التى شملت غرفة ملابس اللاعبين والممر الرئيسى وقاعة المؤتمرات الخاصة بالصحفين وذلك منذ شهرين قبل بطولة الدورى العام.

في سياق آخر، قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بجولة تفقدية بمدينة طنطا للوقوف على آخر تطورات أعمال الرصف بالمدينة، حيث تفقد شارع الإسكندرية والذي يُعْتَبَر محور حيوي يربط ما بين الطريق السريع للقادم من الإسكندرية ومتجهاً إلى ميدان المحطة والسيد البدوي، وذلك ضمن أكبر خطة رصف في تاريخ الغربية، وتابع المحافظ رفع كافة الأكشاك المتواجدة علي الرصيف والانتهاء من ٥٠٪ من أعمال تطوير الرصيف ووضع الانترلوك في الشارع.

كما تفقد المحافظ أعمال تطوير الجزيرة الوسطى بميدان المحطة وأعمال تطوير شارع السكة الجديدة المؤدى إلى مسجد السيد البدوي، حيث تابع تركيب التندات واليُفَطْ بشكل موحد لكافة المحال التجارية الموجودة بالشارع ضمن خطة تطوير منطقة السيد البدوي.

وفي ذات السياق، تفقد محافظ الغربية أعمال تطوير كورنيش المرشحة في مرحلته الثالثة، موجهاً المهندس عادل عطية رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الانتهاء من الأعمال الخاصة بالشركة تمهيداً لأعمال الرصف.

واختتم المحافظ جولته بتفقد ما تم إنجازه من أعمال وضع طبقة الأسفلت لأرضية العنابر بمشروع محطة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم، والذي يتكون من ٨ عنابر (٢ لتربية الأمهات و ٦ للفراخ البياض)، حيث يتكون كل عنبر من ٣ خطوط، ومسند إلى إحدى الشركات الوطنية، وتم تصميمه على أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة للعمل بشكل آلي بإجمالي تكلفة ٤٠ مليون جنيه.

رافق المحافظ خلال الجولة رئيسي حي أول وثان طنطا، حيث شدَّد المحافظ على رئيس حي أول طنطا برفع الأتربة والقمامة المتواجدة على كوبري هيلانة بصفة دورية.

ضبط موظفين بشركة غزل المحلة بتهمة المخالفات المالية

غلق ٣ مراكز دروس خصوصية فى الغربية

تقاضى رشوة.. إحالة مسئول كبير بالضرائب وآخرين للجنايات

اقرأ أيضا