شوبير يكشف عن رفض باتشيكو لرحيل أحداد.. وموقف أسامة جلال

الخميس 14 يناير 2021 | 11:47 صباحاً
كتب : أحمد عصام

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن هناك بوادر عقد جديد داخل نادي الزمالك، مشيرًا إلى أن التغيير الكبير ظهر في القلعة البيضاء والتطوير جميل جدًا.

وقال شوبير: "تشعر ببوادر عقد جديد في الزمالك، ومجلة نادي الزمالك رائعة خلال الاحتفال بمناسبة 110 عام، التطوير وشكل الزمالك جميل جدًا".

وواصل: "بتمنى يكون في استقرار أكثر لأن نادي الزمالك يستاهل، واسم القلعة البيضاء كبير جدًا بنحومه وأبنائه".

وأتم شوبير: "الزمالك يستأنف تدريباته غدا استعدادا لمواجهة الجونة، باتشيكو رفض الاستغناء عن حميد أحداد، ووافق على أسامة جلال حال الوصول إلى اتفاق مع إنبي".

العوضي يكشف قدرة مصر على الوصول لنهائي مونديال اليد

أشاد خالد العوضي، نجم منتخب مصر السابق لكرة اليد، بحفل الافتتاح الرائع الذي نظمته مصر لمونديال كأس العالم لكرة اليد، والذي انطلق أمس الأربعاء على أرض الفراعنة.

وافتتح منتخب مصر، مشواره بكأس العالم لكرة اليد، بفوز مهم على حساب تشيلي، بنتيجة (35-29)، أمس الأربعاء، بالصالة المغطاة لاستاد القاهرة.

وقال العوضي: "هناك جهد كبير واضح من الدولة المصرية لتنظيم الحدث بشكل مميز، وإذا كانت هذه البطولة في أمريكا أو أوروبا كان من الصعب إقامتها في هذا التوقيت".

وأضاف: "منتخب مصر لم يستعد بشكل جيد في فترة الإعداد بسبب فيروس كورونا، ورغم ذلك وجدنا إصرارا شديدا من اللاعبين لتقديم عروض رائعة كما ظهر في ضربة البداية".

وتابع العوضي: "أرى أن دخول منتخب مقدونيا بدلا من التشيك، ليس في مصلحة مصر، لأن منتخب مقدونيا أفضل من الناحية الفنية عن منتخب التشيك".

وزاد: "رغم عدم وجود جماهير في البطولة لدعم منتخب مصر، لكني أرى أن الفراعنة قادرون على الوصول للمباراة النهائية في مونديال اليد".

واختتم العوضي: "مصر تمتلك حارسي مرمى رائعين هما كريم الهنداوي ومحمد عصام الطيار، ونستطيع تحقيق طموحات الجماهير في المونديال".

شوبير يكشف عن وجود مؤمن زكريا مع الأهلي في المونديال.. ومفاجأة في القائمة

تعرف على مباريات اليوم فى بطولة العالم لكرة اليد

اقرأ أيضا