بث مباشر.. ريال مدريد وأتلتيك بلباو في السوبر الإسباني

الخميس 14 يناير 2021 | 08:18 مساءً
كتب : إسلام البشبيشي

تتواصل اليوم الخميس 14-1-2021 مباريات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، حيث تقام مباراة واحدة اليوم، وهي نصف النهائي الثاني في تلك البطولة، ويجمع بين ريال مدريد وأتلتيك بلباو، على ملعب روزاليدا، حيث سيصعد الفائز إلى نهائي السوبر الإسباني، ليواجه برشلونة الذي تخطى ريال سوسيداد، مساء أمس، بصعوبة بالغة.

وتقدم لكم بلدنا اليوم خدمة لقرائها ومتابعيها، بالبث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو، في كأس السوبر الإسباني والقنوات الناقلة لها، حيث تبدأ المواجهة في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة «الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة».

ويسعى فريق ريال مدريد، إلى التأهل لنهائي كأس السوبر الإسباني، ومواصلة سلسلة أرقامه الإيجابية، حيث لم يتلقَ أي خسارة منذ الأول من شهر ديسمبر الماضي، وكانت الهزيمة الأخيرة على يد شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا، ومنذ تلك المباراة حقق الفوز في سبع مباريات وتعادل في مواجهتين، بمسابقتي الدوري الإسباني ودوري الأبطال.

وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق أتلتيك بلباو لتحقيق مفاجأة، والتأهل إلى نهائي السوبر الإسباني، مستغلا فترة الراحة التي حصل عليها، بعد تأجيل مباراته الأخيرة في الدوري الإسباني ضد أتلتيكو مدريد بسبب ظروف الطقس شديد البرودة.

وخسر بلباو أخر مباراة ظهر فيها، وكانت أمام برشلونة في الدوري الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

اقرأ أيضا