اعترافات مثيرة للغاية للمتهمين بمقتل ثري عربي بمدينة نصر بعد قضاء "سهرة حمراء"

الاحد 17 يناير 2021 | 07:20 مساءً
كتب : محمد على عبد المنعم

أدلت المتهمة وتدعي "ن، ح" بقتل ثري عربي بعد قضاء ليلة حمراء معه، بمساعدة شقيقها وطليقها وشقيقه أمام نيابة الزيتون، أنها تعرفت على الضحية وتوجهت معه إلى محل سكنه لقضاء سهرة حمراء بعد علمها بثرائه.

واضافت المتهمة، أنها اتفقت مع شقيقها وطليقها وشقيقه أنها ستقوم بتسهيل دخولهم شقة المجني عليه لسرقت أمواله وبعد دخولها شقته بمدينة نصر، وضعت له مخدر داخل المشروب الخاص به، وبعدما دخل باقي المتهمين الشقة والاستيلاء على جميع متعلقاته، وعندما شعر الضحية بما يحدث حاول منعهم إلا أن أحدهما تعدى عليه بالضرب على راسة بقطعة حديد اودت بحياته في الحال.

وأكملت المتهمة، أنه عقب مقتل المجني عليه تم حمله دون أن يشعر أحد من الجيران ووضعه داخل السيارة التي كنا نستقلها، وفور وصولنا منطقة الزيتون، القينا جثته في أحدي الشوارع الجانبية بدائرة القسم وقمنا بالفرار.

وكشفت مناظرة النيابة أن الضحية مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس، ولقي مصرعه على اثارها في الحال.

وأمرت النيابة بحبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي مباحث قسم شرطة الزيتون بلاغا بالعثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة بأحد الشوارع بالمنطقة وبالانتقال والفحص تبين أنها لذكر في العقد الرابع من العمر مجهولة الهوية" يرتدي زي عربي، وبه اصابة ظاهريه عبارة عن جرح قطعي بمنطقة الرأس.

وبعمل التحريات وتكثيف الإجراءات وبتفريغ كاميرات المراقبة "تم التعرف على لوحات السيارة" وتوصلت الأجهزة الأمنية أن وراء ارتكاب الواقعة فتاة في العقد الثاني من العمر "وتدعي ن، ح" وشقيقها "ح، ح" 33 سنة وطليقها ويدعي "س، م" وشقيقه "ح، م" وبمواجهتهم اقروا بارتكابهم الواقعة المشار إليها في اعترافات المتهمة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5898 جنح القسم المطرية، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى قررت إستمرار حبس المتهمين .

إقرأ المزيد :

القبض على طبيب وفتاة قاصر في وضع مخل بالأداب بالقطامية

اقرأ أيضا