بشأن الطالبة هالة.. ائتلاف أولياء أمور مصر توجه الشكر لوزير التربية والتعليم

الاحد 17 يناير 2021 | 07:54 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

توجهت داليا الحزاوي، مؤسسة ائتلاف أولياء أمور مصر، بالشكر للدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، على اهتمامة وحرصة علي تكريم الطالبة هالة محمود شاكر، ابنة أحد شهداء الوطن، وكذلك متابعة التحقيقات في واقعة التي تعرضت لها الطالبة من مديرة مدرستها، التي اعتدت عليها لعدم دفعها المصاريف.

وأكدت الحزاوي أن استقبال الوزير يدل علي حرص الدولة الدائم على رعاية أبناء وأسر الشهداء، وتقديم الدعم لهم في كافة الاوقات، وأن الدولة المصرية لن تنسى أبدا أبنائها من الشهداء، الذين قدموا دمائهم وأرواحهم فداء لهذا الوطن الغالي، ودفاعًا عن استقراره وسلامة أراضيه.

والجدير بالذكر أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، التقي اليوم الأحد، ابنة أحد شهداء الوطن الطالبة هالة محمود شاكر، بالصف السادس الابتدائي بإحدى المدارس الخاصة بمدينة نصر، بصحبة والدتها، لتكريمها.

ودار حوار بين الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والطالبة هالة، حرص خلاله الوزير على توجيه عدد من النصائح للطالبة متمنيًا لها التوفيق في حياتها الدراسية.

وحرص شوقي على الحديث مع الطالبة وتوجيه الكلمات التشجيعية لها بعد حدوث بعض الخلافات الإدارية مع إدارة المدرسة، مؤكدًا على أن التحقيقات جارية في الواقعة بمعرفة الشئون القانونية في الوزارة، وسيتم محاسبة المخطئ.