مياه الفيوم : تنظم دورات تدريبيه تحت مسمى "البكتريا في مياه الشرب "

الاثنين 18 يناير 2021 | 06:49 مساءً
كتب : رنا مفتاح

قامت الإدارة العامة للتدريب بتنظيم تدريباً حول البكتريا فى مياه الشرب وذلك بمقر إدارة التدريب بمحطة تنقية مياه الشرب بالعزب الجديدة، وذلك ما جاء به حديث اللواء هشام درة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم.

وأكد اللواء مهاب الأمير رئيس قطاع الموارد البشرية بالشركة، أن التدريب يسير بخطى ثابته من أجل رفع كفاءة العاملين وتأهيلهم داخل الشركة خاصة فى ظل وباء فيروس كورونا المستجد حيث يتم التدريب عن بعد ( أونلاين) ويتم فيه تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية .

ومن جانبه، أكدت الدكتورة منى ربيع أن التدريب يهدف للتعرف علي معمل الميكروبيولوجي وأهميته والتعرف علي كيفية الكشف عن مؤشرات التلوث التي علي أساسها نحدد صلاحية المياه للشرب ووصولها للمستهلك في صورة آمنة وأن هدفنا الأساسى هو توفير مياه صحية وآمنة للمستهلك.

وفي هذا الصدد، أضاف دكتور محمود الغندقلى مدير عام الإدارة العامة للتدريب أنه تم تنظيم دورة تدريبية تحت مسمى ( البكتريا فى مياه الشرب) بمركز تدريب العزب عن طريق التدريب عن بعد ( أونلاين ) ضمن الخطة الإقليمية وتحت إشراف الشركة القابضة وبمشاركة العديد من الشركات التابعة لمدة خمسة أيام متواصلة وحضرت في هذه الدورة الدكتورة نورا محمود ربيع مديرة المعمل البكتريولوجى بالمعمل المركزى.

اقرأ أيضا