بث مباشر.. مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي

الاربعاء 20 يناير 2021 | 07:49 مساءً
كتب : إسلام البشبيشي

مباراة مهمة ينتظرها عشاق كرة القدم حول العالم والدوري الإنجليزي بصفة خاصة، بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشسنر يونايتد، وفريق فولهام مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر الدوري الإنجليزي.

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في تمام الساعة العاشرة والربع من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، بينما تذاع في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، في حين تبدأ في تمام الساعة الثانية عشرة والربع منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

تذاع مباراة مانشستر يونايتد وفولهام عبر قناة بي إن سبورت 1 المشفرة بتعليق أحمد الطيب، كما يمكن مشاهدتها عبر البث المباشر على شبكات الإنترنت.

ويدخل مانشستر يونايتد، مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة جمعها من 18 مباراة حقق الفوز في 11 وتعادل في 4 وتلقى 3 هزائم.

بينما يحتل فريق فولهام المركز الثامن عشر برصيد 12 نقطة جمعها من 17 مباراة حقق الفوز في 2 وتعادل في 6 وتلقى الهزيمة في 9.

ويدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم وهو في وصافة الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة جمعها من 18 مباراة حقق فيها 11 فوزا، وتعادل في 4 وتلقى الهزيمة في 3.