معلمة تمارس الجنس مع تلميذ في منزلها.. وتتركه يصورها "عارية''

الاربعاء 20 يناير 2021 | 11:57 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

في واحدة من أبشع الجرائم الإنسانية، استمعت المحكمة إلى أقوال معلمة "متزوجة"، بشأن قيامها بممارسة الجنس مع تلميذ في ممر منزل عائلتها، حيث أقدمت كانديس باربر، 35 عامًا، على ممارسة الجنس من طفل يبلغ من العمر 15 عامًا.

ووفقًا لـ"ذا صن"، تبين لـ محاكم قانون أمرشام، أن "باربر" وقفت "عارية" على سرير، وتركت الـ"تلميذ" يتمكن من التقاط صور لها، ومن ثم أظهر لزملائه في المدرسة اللقطات العارية.

إقرأ أيضًا.. فيديو و3 ملايين جنيه.. سيدة أعمال تقر بظهورها في مشهد مخل أمام النيابة

وفي سياق أخر، كشفت تحقيقات النيابة العامة، تفاصيل جديدة فى واقعة ابتزاز سيدة أعمال بمصر الجديدة بـ"فيديو إباحي"، تم تصويره خلسة لها، أثناء إقامة علاقة مع فني كمبيوتر، حيث ابتزها الأخير وهددها بنشر الفيديو، وطلب منها 3 ملايين جنيه، لعدم نشر الفيديو.

حيث تبين أن المتهم تعرف على المجني عليها من خلال تطبيق على الهاتف، حيث كانت تضع صورتها بصحبة ابنتها، ثم غيرت "البروفايل" بصورتها هي، وبدأت تستمع له، وهو يشكو لها معاناته من والده والتمييز بينه وبين أخوته، حتى طلب منها أن يقابلها، ووصل إلى مكتبها بمصر الجديدة "ملحق به غرفة نوم" وعاشرها معاشرة الأزواج.

كما كشفت تحقيقات النيابة العامة، عن تصوير المتهم العلاقة الآثمة بكاميرا هاتف، أخفاه داخل شنطة سوداء كانت معه، حيث تمكن من المتهم من تصوير المجني عليها أثناء لقائهما المحرم داخل غرفة نومها، خلسة، ثم بدأ عملية الابتزاز بعد أسبوع من الواقعة.

ووفقًا لجهات التحقيق، احتفظ المتهم بنسخة من الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص به، ونسخة أخرى على هاتفه المحمول، وأخفى في النسختين وجهه خلال الفيديو، وكتم صوته، بينما احتفظ بصورة المجني عليها، وصوتها أثناء العلاقة الآثمة، لضمان السيطرة عليها، وطلب مزيد من الأموال حال اعتراضها أو شكها فى احتفاظه بالفيديو.

كما أرسل المتهم، رابط "هاكر" لهاتف المجني عليها أثناء لقائهما، وتمكن من خلاله من نقل صورها على الهاتف الخاص به، وركب صورها على مقاطع إباحية أخرى، بلغت مدتها 10 دقائق.

وأفادت التحقيقات، بأن المتهم اختفى عقب لقائهما المحرم، وبعد أسبوع، اتصل بها وأخبرها أنه توجه لإصلاح حقيبة اليد الخاصة به، فاكتشف مالك المحل الفيديو، وأوهمها أن والده ثبّت كاميرا مراقبة في الشنطة لمراقبته خلال سفره للخارج، وأخبرها فى نهاية المكالمة، أن مالك المحل طلب 450 ألف جنيه، لعدم نشر الفيديو.

المجني عليها قالت إن المتهم حضر إلى شقتها بمصر الجديدة التى سبق وتقابلا فيها، وأخذ منها مبلغ الـ450 ألف جنيه، وبعدها بأسابيع قليلة، عاود الاتصال بها، وطلب 650 ألف جنيه أخرى، فكان له ما طلب، وبررت المجني عليها في التحقيقات سرعة الاستجابة للمتهم، خوفا من وصول الفيديو لزوجها وبناتها.

بمرور الأسابيع والأشهر، بلغ إجمالي ما تحصل عليه المتهم من المجني عليها 3 ملايين جنيه، حيث استخدم فى هذه العملية 3 هواتف محمولة، زوّد أحدها ببرنامج لتغيير نبرة الصوت، وأجرى اتصالا بها أدعى أنه والده، وطلب منها المبلغ الأخير، وقدره مليون و100 ألف جنيه.

وأضافت أنها لما توجهت إلى مكان التسليم، تقابلت مع المتهم، وأدعى أن والده ينتظرها في أحد الفنادق، ولما توجهت إلى هناك، اكتشفت أنها وقعت ضحية نصاب، حتى أبلغت شقيقها وحررا محضرا بالواقعة.

شاهدت المجني عليها فيديو إباحي جرى ضبطه مع المتهم، وأقرت أنها هي التي تظهر به فى وضع مخل، كما أكدت أن الصوت الظاهر صوتها، وأكدت أن المتهم ابتزها بفيديوهات أخرى، بعدما تمكن من الحصول على مجموعة صور لها من هاتفها.

كما تبين من خلال فحص ومشاهدة الفيديوهات، أن المتهم أجرى عليها تعديلات، ممثلة في إضافة علامات تمويه على وجهه، وأضاف كتابات نصية على المقاطع، وبالمقارنة بين صورة المجنى عليه والسيدة الظاهرة بالمقاطع، تبين اتفاق الشكل العام والقياسات البيومترية فيما بينهما.

إقرأ أيضًا..

اغتصاب مريضة السرطان بقليوب .. المحكمة تصدر قرار هام

الداخلية تصدر بيان بشأن المتهم بـ تعرية ابنته ومحاولة حرقها