بث مباشر مباراة الأهلي و المقاولون العرب في الدوري

الخميس 21 يناير 2021 | 04:51 مساءً
كتب : إسلام البشبيشي

بلدنا اليوم تقدم لقرائها خدمة البث المباشر لمباراة الأهلي تحت قيادة مدربه بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي أعلن تشكيل الفريق لمباراة المقاولون العرب المقرر إقامتها في الخامسة مساء اليوم الخميس على استاد الأهلي we بالسلام في إطار منافسات الأسبوع التاسع لبطولة الدوري.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى علي لطفي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم- أيمن أشرف- علي معلول - محمد هاني.

خط الوسط : حمدي فتحي - أليو ديانج - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - محمود كهربا .

خط الهجوم : والتر بواليا.

على دكة البدلاء : مصطفى شوبير ـ حمزة علاء - طاهر محمد طاهر ـ سعد سمير ـ صلاح محسن ـ عمرو السولية - محمد شريف - مروان محسن - أحمد رمضان بيكهام.

يسعى الأهلي لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث واستعادة قمة جدول المسابقة، والمضي نحو التتويج باللقب للموسم السادس على التوالي، وللمرة الـ43 في تاريخه.

ويلتقي الأهلي بالمقاولون العرب في أحد المطبات الصعبة للفريق في مسيرته هذا الموسم في ظل ما تشهده مواجهات الفريقين من إثارة ونديه منذ نهاية السبعينيات.

يدخل الأهلي مواجهة المقاولون العرب وفي جعبته 17نقطة، جمعها من 7 مباريات بعدما حقق الفوز في 5 منها على حساب: مصر المقاصة – غزل المحلة – الاتحاد السكندري – سيراميكا – الإنتاج الحربي ، والتعادل في مواجهتين أمام وادي دجلة والبنك الأهلي.

ويعد الأهلي صاحب أقوى خط هجوم في المسابقة، حيث سجل 16 هدفًا، وكذلك صاحب أقوى خط دفاع، بعدما استقبلت شباكه هدفين فقط، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في5 مباريات.

ويتطلع الأهلي لاستعادة صدارة الدوري والمركز الأول، خصوصا في مباراة المقاولون الذي تعد البروفة قبل الأخيرة في إطار الاستعدادات لمباراة الدحيل القطري ضمن منافسات الدور الربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها في فبراير المقبل.

فيما يحتل المقاولون العرب المركز الـ12 برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل وحيد و4 هزائم.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد خاض تدريباته عقب مواجهة البنك الأهلي في الجولة الماضية بالدوري، بدون راحة استعدادًا لهذه المباراة.

اقرأ أيضا